رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدقت النبوءة.. الفلكية ليلى عبداللطيف توقعت انسحاب بايدن وهزيمة ترامب منذ 6 أشهر

الفلكية ليلى عبداللطيف
الفلكية ليلى عبداللطيف

مع انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن، من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، طفت على السطح توقعات خبيرة الفلك، ليلى عبداللطيف، بشأن توقعها انسحاب بايدن لسبب طبي في لقائها بتاريخ يناير 2024 في برنامج «الحكاية» مع عمرو أديب، وأن من سيحكم أمريكا ستكون امرأة، ولن يفوز ترامب.

صدقت النبوءة.. الفلكية ليلى عبداللطيف توقعت انسحاب بايدن وهزيمة ترامب منذ 6 أشهر

وكشفت ليلى عبداللطيف، خبيرة الفلك، توقعاتها عن الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرة إلى أنه سيصدر قرار من الأطباء يتسبب في استبعاد جو بايدن عن البيت الأبيض.

وقالت خلال لقائها ببرنامج «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، في 20 يناير 2024، إن ترشيح دونالد ترامب سيكون على المحك، ولن نسمع عن السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، لأن السيدة ستكون هي الرئيس، معلقة: «لا بايدن ولا ترامب.. في سيدة ستحكم أمريكا وهذا إلهامي ومن سيفوز بالانتخابات أما زوجة الرئيس الأسبق باراك أوباما أو نائبة بايدن كامالا هاريس».

وأعلن الرئيس الامريكي جو بايدن تنحيه عن خوض الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وقال بايدن، في خطاب، مساء الأحد: «أعتقد أنه من مصلحة حزبي والدولة أن أتنحي، وأن أركز فقط على أداء واجباتي كرئيس للفترة المتبقية من ولايتي».

وتابع: «كان لي عظيم الشرف في حياتي أن أخدم كرئيس لكم».

ولفت في بيان، إلى «أنّني بينما كنت أعتزم السعي لإعادة انتخابي، أعتقد أنه من مصلحة حزبي وبلدي أن أتنحى وأن أركز فقط على أداء واجباتي كرئيس للفترة المتبقية من ولايتي. شرط، سأتحدث إلى الأمة في وقت لاحق من هذا الأسبوع بمزيد من التفاصيل حول قراري».

تم نسخ الرابط