رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة بيراميدز والأهلي.. صدام بين رمضان صبحي ومدربه

رمضان صبحي
رمضان صبحي

لاصوت يعلو فوق صوت مباراة بيراميدز والأهلي، في الوسط الرياضي، و التي تجمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، في التاسعة مساء الغد، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز لرد اعتباره أمام الأهلي بعد الخسارة في المباراة السابقة من المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وأكد مصدر من داخل نادي بيراميدز أن المدرب الكروتي يحاول تجهيز جناح الفريق رمضان صبحي، للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي، والذي عاد مرة أخرى للملاعب بعد رفع الإيقاف عنه.

 وقال المصدر : « يورتشيتش، يرى أن رمضان صبحي غير جاهز من الناحية الفنية والبدنية لخوض مواجهة الأهلي، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة لفريقه، وأن الوقت لم يكن كافيًا لتجهيز اللاعب، رغم تأكيد رمضان للمدرب جاهزيته ورغبته في خوض المباراة».


وأشار المصدر إلى أن المدرب الكرواتي، يرفض مشاركة رمضان صبحي في المباراة من البداية ويفضل أن يكون اللاعب من ضمن الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء، وليس في التشكيل الأساسي للقاء.

وواصل المصدر أن يورتشيتش سيحسم مصير رمضان صبحي من الظهور ضمن التشكيل الأساسي للفريق السماوي، اليوم، لافتًا إلى أن الاتجاه الأقرب هو تواجد اللاعب على دكة البدلاء.

واختتم المصدر أن رمضان صبحي أبدى غضبه من قرار يورتشيتش حال وضعه على دكة الاحتياطي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري 

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره النادي الأهلي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، وذلك غدا الإثنين الموافق 22 يوليو 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وستُنقل مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1، التي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب دوري NILE برصيد 68 نقطة جمعها من 28 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة جمعها من 25 مباراة.

تم نسخ الرابط