رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ "لانشات وغواصين".. البحث عن اللاعب محمد مصطفى بعد سقوطه من قارب في نهر النيل

ارشيفية
ارشيفية

تكثف قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة جهودها للعثور على اللاعب محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء الرياضي بعد سقوطه من قارب فى نهر النيل بمنطقة الزمالك.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة مفاده ورود بلاغ بانقلاب قارب واختفاء لاعب كان على متنه، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين انقلاب قارب من نوع " كانوي " باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 2007 لاعب بنادى الكهرباء، وتقوم أجهزة الأمن بالاستعانة بالغواصين ولانشات للبحث عنه.

كان الاتحاد المصري للكانوي والكياك، قد كشف عن اختفاء اللاعب محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء الرياضي مواليد 2007، مشيرا إلى أنه أثناء التدريب بالنادي. اليوم السبت تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى أثناء التدريب بالنادي وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن وتم العثور على القارب والمجداف.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، علما بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها، وسيتم إصدار بيانات أخرى حول كافة التطورات والمستجدات.

تم نسخ الرابط