رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ندافع عن حقوقنا».. الزمالك يطالب بإعادة مباراة بيراميدز «لأنها لم تكتمل»

علق إبراهيم عبد اللهعضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، علىالأمور الجدلية التحكيمية التي حدثت في الفترة الأخيرة الفريق الأول لكرة القدم،خاصة خلاللقاء بيراميدز، الذي انتهي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقال عبد الله، في تصريحات لبرنامج “وان تو”، الإذاعي الذي يقدمه سيف زاهر: “هناك جهات تحاول اختلاق أزمات لنادي الزمالك، لكننا ليس لدينا أزمة، الزمالك قلعة رياضية كبيرة ومن أهم روافد المنتخبات الوطنية، ودورنا الحفاظ على هذه القلعة، والدفاع عن حقوقها، الإدارة حكمة وفعل وليست رد فعل، وبنشتغل بالفعل”.

أكمل: “واضح أن المسئولين عن كرة القدم يجهلون موقع نادي الزمالك على خريطة الرياضة، ونوضح لهم، لا نحب أن نعيش دور المظلوم، أنا زملكاوي أنا قوي وبكسب بعرقي، واعتدت احترام الخصم وكسب البطولة بالعرق في الملعب، لكن تعلمت أيضاً أن الكرة تحكمها اللوائح”.

وتابع عضو اللجنة التنفيذيةبالزمالك: “لاعيبه من أندية منافسة توقع عليها عقوبات وتنزل بالعقوبة فجأة، وتؤجل المباريات لفريق معين بسبب الضغط، وهذا ضد الفير بلاي، يجب أن تحصل كل الأندية على نفس الفرصة، هو لاعيبته بٌتجهد ولاعيبتي لا تجهد؟”.

وأردف: “مباراة المقاولون أنا ضحكت عندما قال لي المتحدث الإعلامي إبراهيم نور الدين كل صافرة ستكون طويلة ليظهر في الكاميرا، وفي مباراة بيراميدز، الوقت الضائع جزء أصيل من تطبيق اللوائح، وأنت اعترضت المباراة لم تكتمل،ولذلك نحن متمسكين بإعادتها”.

وعن عقوبة إيقاف إمام عاشور، قال عضو اللجنة التنفيذية: “نطالب أيضاً بإعادة النظر في عقوبة إمام عاشور هو ضرب حد بالنار، مع عدم تعاطفي مع تصرف اللاعب، لا يوجد تناسب للعقاب مع الفعل، وقدمنا التظلم في مواعيده القانونية، لكن الاتحاد ليس لديه نظام، اتحاد الكرة يختلق أزمات مع الزمالك ونرفضها”.

واختتم عبد الله: “كل ما يحدث من اتحاد الكرة هو غياب دور الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، أصحاب الدوري هم من يجب أن يضعوا لوائحه، وأقول لكل الأندية والأهلي والإسماعيلي والمصري أهلا بكم في الزمالك، لمناقشة أحوال الكرة المصرية لإجبار المسئول الذي لا نعرف هو جايب قوته منين بما تريده أندية الدوري”.

اقرأ أيضاً:اتهام خطير للغاية.. الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة

تم نسخ الرابط