رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السفير المصري يسلم رسالة تهنئة من الرئيس السيسي إلى نظيره الليبيري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الرئيس Joseph Nyuma Boakai، رئيس جمهورية ليبيريا، السفير أحمد عبد العظيم، سفير جمهورية مصر العربية لدى ليبيريا، حيث قام السفير المصري بتسليم خطاب التهنئة الموجه من  الرئيس عبد الفتاح السيسي  إلى نظيره الليبيري بمناسبة العيد القومي، وذلك في حضور وزير الدولة لشئون الرئاسة الليبيري.


هذا، وقد نقل السفير المصري تحيات فخامة السيد رئيس الجمهورية إلى نظيره الليبيري، كما أكد على تطلع الجانب المصري لتعزيز أطر التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة خلال الفترة القادمة، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة في المجالات ذات النفع المشترك للجانبين، والعمل على توسيع أطر التعاون الثنائي في مختلف المجالات وخاصة تعزيز مستويات التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدي، بالإضافة إلى بناء قدرات الكوادر الليبيرية في كافة القطاعات.


ومن جانبه، أعرب الرئيس الليبيري عن خالص شكره وامتنانه للسيد رئيس الجمهورية، راجيًا نقل خالص تحياته وتقديره، كما أبدى اعتزازه بالعلاقات التاريخية التي تربط بين مصر وليبيريا، مشيداً بالدور التاريخي والريادي لمصر في القارة الإفريقية. وأشار إلى تقديره البالغ للمساعدات المقدمة من الجانب المصري، في مجالات بناء القدرات للكوادر الليبيرية في مختلف القطاعات الحكومية وبما يشكل إضافة فعالة وحقيقية لخطط التنمية الوطنية في بلاده.

تم نسخ الرابط