رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل يعتذر اتحاد الكرة لـ رمضان صبحي؟.. عضو الجبلاية يجيب

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

أكد الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن إدارة الجبلاية ليست طرف في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات.

كانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قررت رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد برائته من تهمة تعاطي المنشطات.

وبسؤاله هل اتحاد الكرة بصدد إصدار بيان اعتذار لرمضان صبحي؟: رد “الكومي” :” اتحاد الكرة ليس طرف في أزمة رمضان صبحي، عندما يأتي لك أي قرار من لجنة المنشطات أو خلافه يجب أن تمتثل لما جاء إليه من هذه الهيئة”.

وأضاف ” الكومي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس ” :” بناءا عليه اتحاد الكرة ليس له علاقة بـ أزمة رمضان صبحي اطلاقًا، نحن معه قلب وقالبًا لأنه موهبة يجب أن نحافظ عليها”.

وأشار : “لو أنا أخطأت أو صدر من اتحاد الكرة شيء ضد رمضان صبحي أو كنا طرف في المشكلة كنا سنبادر بالاعتذار، لا نريد الزج باسم اتحاد الكرة المصري”.

وأختتم ” الكومي” : “اتحاد الكرة ليس طرف من قريب أو بعيد في أزمة رمضان صبحي، وقتها قلنا أننا ندعمه لأنه موهبة كبيرة ويجب أن نحافظ عليه”.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أثار حالة من الجدل في بداية قضية رمضان مع المنشطات حيث صرح أن الاتحاد المصري استلم خطاب يفيد بتورط رمضان صبحي في أزمة تناول المنشطات.

تم نسخ الرابط