رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجم برشلونة يبتعد عن الملاعب لإنهاء رحلة العذاب.. يجري جراحة رابعة لاستئصال غضروف

استقر النجمالإسباني الشاب أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة، على الخضوع لعملية جراحية جديدة، ستكون هي الرابعة له في الركبة، بعد إصابته في نوفمبر من العام الماضي، بتمزق في غضروف الركبة اليسرى.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن أنسو فاتي يرغب في وضع حداللعذاب الذي يتعرض له طيلة الفترة الماضية، لذا سيخضع لعملية جراحية جديدة يوم الخميس، وسيقوم بإزالة الغضروف الذي تسبب في تأجيل عودة اللاعب كل هذا الوقت.

وأضافت أنهبعد ثلاث عمليات فاشلة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة، فإن المهاجم الشاب قد قرر إزالة الغضروف المفصلي بعد نصيحة بعض الأطباء، باعتباره الحل الوحيد لحل مشكلة إصابته الحالية.

وأوضحت الصحيفة،أن فاتي أراد استنفاذ جميع الخيارات أمامه قبل اللجوء إلى إزالة الغضروف المفصلي، ومن المتوقع أن يعود اللاعب للملاعب بعد إجراء العملية بشهر ونصف.

ومن المقرر أن يجري أنسو فاتي، العملية يوم الخميس المقبل، وسيجريها طبيب المنتخب البرتغالي الذي كان من بين الذين راجعوا حالة اللاعب في الأسابيع الأخيرة، إلى جانب أطباء مرموقين آخرين، وهم الدكتور أنطونيو مايسترو، الذي يعيش في خيخون، والدكتور برتراند سونيري كوتيت، أخصائي إصابة الركبة في ليون، وهناك اتصال دائم بين الأطباء الثلاثة وفاتي، في الأسابيع الأخيرة، ووضعوا له خطة لاختبار ركبته المصابة.

اقرأ أيضا:اتهام خطير للغاية.. الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة

تم نسخ الرابط