رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ناصر منسي يسجل الهدف الخامس للزمالك في شباك بروكسي

 الزمالك وبروكسي
الزمالك وبروكسي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تسجيل الهدف الخامس بشباك بروكسي لتصبح النتيجة 5-2، بالمباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.


أهداف مباراة الزمالك وبروكسي

سجل خماسية الزمالك: مهاب ياسر ويوسف أوباما وناصر ماهر وعبد الله السعيد وناصر منسي، بينما سجل حسام بركات من ضربة جزاء وأدهم أحمد هدفي فريق بروكسي.

الهدف الأول للزمالك

سجل مهاب ياسر هدف الزمالك الأول في مرمى فريق بروكسي بالدقيقة 3 لتصبح النتيجة 0/1 للأبيض، من خلال تمريرة من عبد الله السعيد إلى مهاب ياسر الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة داخل الشباك.


الهدف الثاني للزمالك

سجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثاني في مرمى فريق بروكسي بالدقيقة 7 لتصبح النتيجة 0/2 للأبيض، من خلال تمريرة من عبد الله السعيد إلى مصطفى شلبي الذي مرر كرة إلى أوباما ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

الهدف الثالث للزمالك

سجل  ناصر ماهر هدف الزمالك الثالث في مرمى فريق بروكسي بالدقيقة 8 لتصبح النتيجة 0/3 للأبيض، من خلال تمريرة من عمر جابر إلى ناصر ماهر الذي راوغ المدافع وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

هدف بروكسي الأول 

سجل حسام بركات هدف بروكسي الأول في مرمى الزمالك بالدقيقة 19 من ضربة جزاء لتصبح النتيجة 3-1 للأبيض، من خلال تصويبة قوية من علامة الجزاء لصالح بروكسي عن طريق حسام بركات على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.


هدف بروكسي الثاني

سجل أدهم أحمد هدف بروكسي الثاني في مرمى الزمالك في الدقيقة 22 لتصبح النتيجة 3-2 للأبيض، من خلال تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بروكسي عن طريق أدهم أحمد لتسكن الكرة داخل الشباك.

الهدف الرابع للزمالك

سجل عبد الله السعيد هدف الزمالك الرابع في مرمى فريق بروكسي بالدقيقة 82من زمن المباراة لتصبح النتيجة 2/4 للأبيض، من خلال تصويبة قوية من علامة الجزاء لصالح عبد الله السعيد لترتطم بالقائم الأيمن لتسكن الكرة داخل الشباك.


الهدف الخامس للزمالك

سجل ناصر منسي هدف الزمالك الخامس في مرمى فريق بروكسي بالدقيقة  من زمن المباراة لتصبح النتيجة 2/5 للأبيض، من خلال تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق ناصر منسي لتسكن الشباك.

ويضم تشكيل الزمالك أمام بروكسي كلاً من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – مهاب ياسر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ومحمد أشرف "روقا" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد صلاح ذكي وناصر منسي .


وجاء تشكيل بروكسي أمام الزمالك كالتالي:- 

حراسة المرمى: فرج شوقي.

خط الدفاع: نادي حسن، عمر عادل، محمد أحمد الأمور، شاكر أشرف.

خط الوسط: محمد صبري، مدحت فقوسة، أدهم أحمد.

خط الهجوم: محمد حمودي، حسام بركات، محمد شيراز.

تم نسخ الرابط