رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بطل "طاقية الإخفا".. من هو الفنان أحمد فرحات بعد نقله للمستشفى؟

الفنان احمد فرحات
الفنان احمد فرحات

الفنان أحمد فرحات.. تزايدت معدلات البحث عن الفنان المعتزل أحمد فرحات لمعرفة آخر تطورات الحالة الصحية لبطل فيلم «طاقية الاخفا»، وأحد المشاركين في فيلم شارع الحب لطولة عبد الحليم حافظ وصباح، حيث تعرض الفنان أحمد فرحات خلال الساعات القليلة الماضية لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في القاهرة، واحتجازه داخل العناية المركزة.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد فرحات

 زوجة الفنان أحمد فرحات،  زوجها تعرض لوعكة صحية مفاجئة، وقررنا الذهاب إلى المستشفى، وهناك اكتشفوا أنه يعاني من مشكلة في الكلى والغدة، وتم احتجازه داخل رعاية زراعة الكبد والكلى.

وكشفت زوجة الفنان أحمد فرحات تطورات حالته الصحية، وسبب نقله للعناية المركزة عبر تصريحات إعلامية، موضحة تأثره بسبب إصابته بجلطة قبل أشهر.

 

 إصابة أحمد فرحات بجلطة

في نوفمبر 2023، كشف الفنان أحمد فرحات، تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة وقتها، قائلا في تصريحات تلفزيونية:"أصبت بجلطة في المخ، أثرت على يدي ولساني، لكن الحمد لله خضعت للعلاج، والحركة تحسنت»، معربا عن أمنيته بالعودة للتمثيل مرة أخرى".

وأضاف فرحات: “اضطريت الابتعاد عن الفن في فترة الستينات بعد النكسة، وقررت استكمال دراستي، وعملت كمهندس فس رئاسة الجمهورية لمدة 30 عاما، والحمد لله أنا مبسوط جدا”، لافتا أنه شارك مع إسماعيل ياسين في 3 أفلام.

أحمد فرحات وزوجته

وفي تصريحات سابقة، أثنى الفنان أحمد فرحات على زوجته، التي تعيش بجواره، وترعاه بصورة كبيرة خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تعرضه لجلطة مؤخرا، قائلا: "زوجتي هي كل شيء في حياتي، فهي عكازي في الدنيا، ووجدت في عيونها نظرات الخوف الشديدة بمجرد دخولي المستشفى".

وأضاف “ورغم أننا كبار في السن، لكننا ما زلنا نخرج سويا، ونأكل درة مشوي على الكورنيش، وأحيانا نذهب إلى الأهرامات”.

تم نسخ الرابط