رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ دمياط يستقبل بطريرك الإسكندرية وقاضى المسكونة للروم الأرثوذكس لتهنئته بمناسبة توليه منصبه

محافظ دمياط
محافظ دمياط

استقبل الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بمكتبه ظهر اليوم،  قداسة البابا ثيوذورس الثانى بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا وقاضى المسكونة للروم الأرثوذكس،  والأب هشام بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط ، حيث جاء اللقاء بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.


هذا وقد تلقى " المحافظ " التهنئة من قداسة البابا بمناسبة حصوله على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه ، كما تلقت المهندسة شيماء الصديق التهنئة بمناسبة توليها منصب نائب محافظ دمياط.


فيما قد رحب " محافظ دمياط " بقداسة البابا ثيودورس الثانى على أرض محافظة دمياط،  ووطنه الثانى مصر ، وأكد أن مصر واليونان من دول حوض البحر الأبيض المتوسط و يتمتع الشعبين المصرى واليونانى بروابط وثيقة منذ القدم ، وأكد أيضًا أن المجتمع المصرى نسيج قوى ومتماسك يتمتع بأواصر أخوة وطيدة.


وأكد " محافظ دمياط " اعتزازه بثقة القيادة السياسية لاختياره بهذا المنصب ، كما أشار الى أن الدولة المصرية تشهد إنجازات كبيرة خلال السنوات الاخيرة تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،  ولفت أيضًا إلى أن محافظة دمياط من المحافظات الواعدة التى تتمتع بعناصر بشرية قوية وتشتهر بصناعات مؤهلة للمنافسة عالميًا.


ومن جانبه أعرب قداسة البابا عن خالص أمنياته لمحافظ دمياط بدوام التوفيق والسداد،  كما أعرب عن سعادته بزيارة محافظة دمياط،  مؤكدًا انها ليست الزيارة الأولى،  حيث أنه يحرص دوما على زيارتها نظرًا لوجه التشابه الفريد مع اليونان ، وأكد أن دمياط تسير بخطى قوية نحو التنمية الشاملة..

تم نسخ الرابط