رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شهيد لقمة العيش.. مصرع صياد وابنه غرقا ببحيرة المنزلة بالدقهلية

الضحايا
الضحايا

لقي صياد ونجله مصرعهما غرقًا، وذلك أثناء عملهما في صيد الأسماك ببحيرة المنزلة، في محافظة الدقهلية، حيث سقط الابن من المركب وأثناء محاولة والده إنقاذه سقط معه وجرفهما التيار ولم يتمكنا من الخروج، وجرى انتشال جثتيهما وإيداعهما ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بغرق أب ونجله أثناء عملهما على مركب صيد في بحيرة المنزلة، بنطاق مركز المنزلة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، برئاسة المقدم محمد الشربيني، رئيس المباحث، وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثتين وهما: حسن ياقوت ياقوت علي، 40 عامًا، صياد، ونجله يوسف حسن ياقوت، 12 سنة، طالب بالصف السادس الإبتدائي، مقيمان بقرية الشبول دائرة المركز.

وتبين بالتحريات أنه أثناء عمل الأب وابنه على مركب صيد في بحيرة المنزلة، سقط الطفل داخل المياه، وأثناء محاولة والده إنقاذه سقط معه، وجرفهما التيار ولقيا مصرعهما غرقًا، وجرى انتشال الجثتين ونقلهما لمشرحة مستشفى المنزلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط