رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حبس المتهم بتصوير الفتيات في مول كايرو فيستيفال 4 أيام على ذمة التحقيقات

ارشيفية
ارشيفية

أمرت النيابة العامة منذ قليل  حبس المتهم بتصوير السيدات داخل مول كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس وحفظ الصور على ذاكرة هاتفه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس المتهم بتصوير الفتيات داخل مول كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا من الأمن الإداري لمول كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، يفيد بتصوير أحد الأشخاص الفتيات من زوار المول، وجمع فيديوهات لهن وجرى ضبط اللاب توب والهاتف المحمول المستخدمين في عملية التصوير بحوزة المتهم، ومن جانبها ألقت الشرطة القبض على المتهم، وحررت محضرا بالواقعة.

تحريات الاولية لرجال مباحث القاهرة

وكشفت التحريات الأولية للواقعة، تفاصيل مثيرة حول واقعة القبض على المتهم بتصوير الفتيات مرتديات الملابس القصيرة والجيبة داخل مول كايرو فيستيفال، وذلك بعد تلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من الأمن الإداري للمول بتصرفات المتهم المسيئة.

وأفادت التحريات بأن المتهم يدعى أيمن. أ. خ 51 عاما، يعمل في إحدى الشركات واعتاد الجلوس على كافيه ستاربكس داخل المول.

تفريغ الكاميرات في واقعة مول كايرو فيسيفال 

كما أمرت الأجهزة المختصة بتفرّيغ كاميرات المراقبة داخل المول، حيث اتضح أن المتهم يخفي تليفونا محمولا ثم يثبت وضعية الكاميرا بشكل معين داخل كرتونة ملابس يضعها بجواره في طرقة المول، وذلك لتصويرهن أسفل الملابس في أثناء مرورهن.

ودلّت المعلومات أن المتهم يلتقط عدة صور يجمعها ثم يفرغها على لاب توب بحوزته والاحتفاظ بها لإشباع شهوته المريضة، بجمع فيديوهات لمناطق حساسة بأجساد الفتيات والسيدات.

تم نسخ الرابط