رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«يا حظهم ما شاء الله».. الجمهور العربي يحتفي بحفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين 2024

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أيام قليلة تفصلنا، عن حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين 2024م، المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل 19 يوليو الجاري، بقيادة المايسترو نادر عباسي، من المقرر أن تقدم باقة متميزة من الأغاني.

أعرب الجمهور العربي عن حماسمه لحفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين 2024م، وأعربوا عن أمنياتهم لحضور الحفل، ذلك من خلال تعليقات على الفيديو الترويجي على الحفل الذي نشرته ماجدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي:«يا حظهم بس»،«يا حظهم ما شاء الله.. عقبال ما تنورينا في جدة»، «والكويت يا ماجدة»، «يا حظ المصريين بحفل ماجدة الرومي».

في سياق آخر تصدر اسم ماجدة الرومي موقع التواصل الاجتماعي «إكس» مع تداول مقطع لكلمتها في حفلها الأخير الذي أقيم في أبو ظبي،البعض انتقد كلمتها، والأخر دافع عنها مؤكدين أن ماجدة الرومي لن تخطئ أبدا في حق بلدها لبنان.


وقالت ماجدة الرومي في حفلها بـ أبو ظبي:«اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض».

من هنا بدا الهجوم علي ماجدة الرومي بعد وصفها للأحداث التي تجري في لبنان بـ «أبشع الكوابيس»، البعض عرض انتقادها في أبوظبي، والاخر رفض انتقدها للبنان في العموم.

تم نسخ الرابط