رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حورية فرغلى تكشف لـ «بصراحة» مستجدات حالتها الصحية: أعاني من ورم بالأنف ولازلت في فترة نقاهة

حورية فرغلى
حورية فرغلى

تقدمت الفنانة حورية فرغلي، بالشكر لكل من وقف بجانبها عقب عودتها إلى القاهرة، بعد نجاح إجراء عمليتها الأخيرة في الأنف التي خضعت لها في أمريكا، وكان على رأس من شكرتهم الفنانة رانيا محمود ياسين.

وأضافت فرغلي، في تصريح خاص لموقع «بصراحة»، أنأنفها ما زال متورما من آثار العمليات الجراحية التيلم يمر عليها سوى أسبوع واحد، مشيرة إلى أنها تعيش فترة نقاهةالآن داخل منزلها مع أسرتها. اقرأ أيضا:حمدلله على السلامة.. عودة حورية فرغلى إلى مصر بعد نجاح عملية أنفها (صور)

وعادت أمسالفنانة حورية فرغلى إلى مصر، بعد نجاح عمليات التجميل التى أجرتها بأنفها الفترة الماضية، حيث أجرت عمليتين جراحيتين بأنفها، فى ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان بصحبتها والدتها وشقيقها.

اقرأ ايضا:بعد نجاح عملية التجميل.. متى تعود حورية فرغلى للسينما؟

وأجرت حورية فرغلي،عمليتين جراحيتين فى الأنف، آخرها كانت فى الأول من مارس الجاري وذلك بعد مرور 20 يومًا على إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتين بالنجاح،وكانت العملية الأولى عبارة عن استقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري، ووضعهما فى الأنف لتعود لشكلها الطبيعي، والثانية تعديل للشكل الطبيعي ونحتها.

وكانت فرغلي،قد تعرضتلحادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز في الهواء فسقطت من على الحصان ليتسبب في كسر أنفها وإصاباته بالديسك، وبعد كسر أنفها فى حادث الحصان، عانت من مشكلات في التنفس بسبب خطأ طبي، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفها، فحاولت أن تجرى عملية تجميل ولكنها لم تنجح أيضًا.

تم نسخ الرابط