رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كـ بلوجر بكسب 40 ألف جنيه في الشهر.. اعترافات مثيرة لـ هدير عبد الرازق بعد اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازقكشفت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة مع البلوجر هدير عبد الرازق، عن مفاجآت حول اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها صورت العديد من الفيديوهات على التيك توك للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.


نص التحقيقات مع البلوجر هدير عبد الرازق

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن نشرتى عن طريق الصفحات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وتيك توك والقنوات الخاصة بك على موقع اليوتيوب مقاطع مرئية وصور شخصية تظهر مفاتنك في ظل عبارات وتلميحات جنسية تبديها على النحو المبين بالتحقيقات ؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بإنشاء واستخدام حسابات أو حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام والقنوات الخاصة بك على موقع اليوتيوب في ارتكاب وتسهيل ارتكاب الجرائم محل الاتهام السابق؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر وعرض باستخدام حسابات محل الاتهام السابق مقاطع مرئية وصور شخصية تتضمن في محتواها خدشًا للحياء العام على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: محصلش

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بأن ارتكبتي علنًا فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء بأن نشرت المقاطع المصورة والصور محل الاتهام الأول والثالث حال كونهم ينطووا على إيحاءات جنسية بالإيماء والقول تصريحًا وتلميحًا على النحو المبين بالتحقيقات ؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامك بنشر صور خادشة للحياء ومقاطع مصورة تبرز مفاتنك عبر حساباتك الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام بقصد العرض؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بإعلانك من خلال حساباتك الشخصية المشار إليها سالفًا دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن نشرتي مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنك على نحو يثير الغرائز الجنسية؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات باستخدام حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المشار إليها سلفًا بهدف ارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون بأن نشرتي من خلالها مقاطع مصورة تغرى فيها مفاتنك في ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبدينها على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بارتكاب علنًا فعلًا فاضحًا مخلا بالحياء العام بأن أغريتي بمفاتنك وبعباراتك وتلميحاتك وبإيحاءات جنسية في مقاطع مصورة لك بثت من خلال حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المشار إليها سلفا على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج محصلش.

س: ما هو طبيعة عملك تحديدًا؟

ج: بشتغل بلوجر ومحررة على مواقع التواصل الاجتماعي.

س: ما هو مصدر دخلك تحديدا وكم تتقاضين؟

ج: مصدر دخلي السوشيال ميديا، وفي الشهر بكسب حوالي 30 أو 40 ألف جنيه، ودلوقتي مفيش، وبصرف من والدي ومامتي.
 

تم نسخ الرابط