رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار سمير غانم ودلال عبد العزيز.. آخر تطورات حالتهما الصحية بعد نقلهما للعناية المركزة

أخبار سمير غانم ودلال عبد العزيز، تصدرت تريندات مواقع السوشيال ميديا، ومحركات البحث على جوجل، حيث سيطرت حالة من القلق والخوف عليهما، بعدما ترددت أنباء بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع أمراض الشيخوخة وقصور الكلى التي هاجمت الفنان الكوميدي.

الفنان والكوميديان الكبير سمير غانم، تم حجزه في العناية المركزة، ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، بسبب ضيق في التنفس وقصور الكلي وأمراض الشيخوخة التي يعاني منها.

اقرأ أيضا:ليست كورونا.. عمرو أديب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

دلال عبد العزيز، هي الأخرى تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة، ووضعها على جهاز «cpap» الخاص بالتنفس لتوزيع الهواء والأكسجين في جسمها بانتظام، مع إعطائها حقنًا مخدرة حتى لاتكون بكامل وعيها.

اقرأ أيضا: ادعوا لهم بالشفاء.. تعرف على مستجدات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز، أصيبت بفيروس كورونا المستجد، مع ابنتها دنيا سمير غانم، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، والذي كان من المفترض عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان، ولكن خرج من السباق الرمضاني بعد توقف التصوير لإصابتهما ومخرج المسلسل هشام جمال بفيروس كورونا.

أخبار سمير غانم ودلال عبد العزيز

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أعلن إصابة أسرة سمير غانم أصيبت بكورونا، وفي الوقت الذي تعافت فيه دنيا وإيمي وحسن الرداد من الفيروس، فإن دلال عبدالعزيز تم حجزها بالعناية المركزة منذ أيام، ثم نقل الفنان سمير غانم للمستشفى يوم الخميس الماضي بعدما استدعت حالته الصحية ذلك.

دلال عبد العزيز شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل «ملوك الجدعنة»، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، وحققت شخصية عطية التي قدمتها نجاحًا كبيرًا وتصدرت محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، أما الفنان الكبير سمير غانم شارك ابنته إيمي سمير غانم، إعلانات إحدى شركات الاتصالات.

تم نسخ الرابط