رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أعطوهم مساحة ويبقى في عدل.. تامر أمين يوجه رسالة قوية للإعلام الرياضي

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللاعبين والمدربين، الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريماً لهم.

وقال تامر أمين في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار " : " الرئيس السيسي كرم اللاعبين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية ".

وأضاف أمين : " الرئيس السيسي حرص على تشجيع أبطال مصر المشاركين في الأولمبياد  كي يحصدوا الميداليات الذهبية ".

وتابع: " تشجيع الرئيس السيسي للرياضيين حافز في غاية الأهمية لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية ".

وأكمل: " أوجه رسالة للإعلام الرياضي كي يكون هناك المزيد من الاهتمام بأبطال مصر من الألعاب الفردية ومختلف الألعاب غير كرة القدم ".

وتابع تامر أمين :" إلى كل زميل في الإعلام الرياضي أعطوا مساحة لأبطال مختلف الرياضات غير كرة القدم ويجب أن يكون هناك عدل ".

رسالة الرئيس لأبطال مصر 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة لـ اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الإفريقية، خلال استقباله لهم فى قصر الاتحادية، قائلا: “ حصول الدولة على ميداليات من البطولات يعكس قدرة الدولة على المنافسة بين الدول الموجودة بالعالم، وعدد  المواطنين في مصر كبير، وهناك فرصة لتحقيق البطولات".

وأوضح الرئيس السيسي، أنه في حين حصول الشباب على فرصتهم سيحققون بطولات كثيرة، الفرصة متاحة لجميع الألعاب وليس في كرة القدم فقط، وأن الجميع سيكون سعيدا عندما تكون المنافسة على المستوى العالمي وليس الأفريقي فقط.

وأشار إلى أن الدولة تسير في الطريق الصحيح، وأن هناك دعما للشباب

تم نسخ الرابط