رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الدقهلية فى جولة مفاجئة لمركز ومدينة السنبلاوين بالدقهليه

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، جولة مفاجئة بمركز ومدينة السنبلاوين، لتفقد القطاعات الخدمية والتأكد من مدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين.


حيث تفقد المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، للتأكد من انتظام العمل في تنفيذ إجراءات التصالح وحسن استقبال المواطنين، ووجه بتكثيف العمل في هذا الملف، ومراجعة كافة الملفات المقدمة وسرعة الانتهاء منه في أقل فترة زمنية ممكنة.

كما تفقد اللواء مرزوق عدد من المخابز، للتأكد من جودة الخبز ومطابقته للمواصفات وصرفه لمستحقيه، ومدى التزام أصحاب المخابز باستخراج شهادات صحية للعاملين.


وتابع محافظ الدقهلية الأسواق، للتأكد من التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار ومدى توافر السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مناسبة، ومحاربة الغلاء ومنع استغلال المواطن البسيط، ووجه بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار وتوفير السلع.

وتفقد اللواء مرزوق مستشفى السنبلاوين العام، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين، ومدى توافر المستلزمات الطبية والأدوية للمرضى، بالإضافة إلى انتظام العمل داخل أقسام المستشفى، وقرر إحالة عدد من العاملين بالمستشفى المتغيبين والمقصرين في العمل للتحقيق، ما بين أطباء وتمريض وإداريين، مما يعوق عملية تأدية الخدمة الطبية للمرضى على أكمل وجه.

وشكلت الجولة، متابعة المحافظ مستوى النظافة، ووجه بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع، ورفع نواتج التطهير ومخلفات الهدم من على أحد الطرق الرابطة بين مدينة السنبلاوين وتمي الأمديد.

والتقى اللواء مرزوق عدد من المواطنين، للتأكد من مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات الخدمية، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ووجه بسرعة دراستها وحلها.

تم نسخ الرابط