رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دهسهم بقوة جنونية.. التفاصيل الكاملة عن وفاة طبيب وإصابة زميله في حادث مروري بالتجمع

ارشيفية
ارشيفية

في صباح يومٍ كان من المفترض أن يكون عاديًا، شهدت منطقة التجمع الخامس في القاهرة حادثًا مروعًا أدى إلى وفاة طبيب شاب وإصابة زميله بجروح خطيرة. وقعت المأساة أمام مستشفى الشفا، حيث كان الطبيبان يعبران الطريق في اتجاه المستشفى عندما باغتتهما سيارة تسير بسرعة جنونية.

تفاصيل الحادث

تلقت غرفة عمليات القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير أدى إلى وفاة طبيب وإصابة آخر فور تلقي البلاغ، انتقلت فرق الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم العثور على جثة الطبيب الشاب ونقلها إلى المشرحة، فيما نُقل الطبيب الآخر المصاب بحالة حرجة إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

رحلة الأمل تنتهي بمأساة

كان الطبيب الراحل في بداية مسيرته المهنية، وقد اختار مجال الطب لخدمة المجتمع وإنقاذ الأرواح لكنه لم يكن يعلم أن حياته ستنتهي بهذه الطريقة المأساوية، تاركًا خلفه عائلة حزينة وزملاء مذهولين.

أما الطبيب المصاب، فما زال يرقد في المستشفى بين الحياة والموت، تحيط به أجهزة العناية المركزة وأمل عائلته وزملائه بعودته إلى الحياة والشفاء من إصاباته الخطيرة.

الإجراءات القانونية

بدأت النيابة العامة في القاهرة الجديدة تحقيقاتها في الواقعة، حيث أمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، والاستعلام عن الحالة الصحية للطبيب المصاب تمهيدًا للاستماع لأقواله كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الحادث للوقوف على ملابساته وأمرت بحبس السائق 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

تم نسخ الرابط