رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يستمع لشكواهم وحريص على خدمتهم.. الفريق كامل الوزير يلتقي عدد من المواطنين خلال جولة مفاجئة لـ محطة قطار رمسيس

كامل الوزير يتفقد محطة مصر برمسيس
كامل الوزير يتفقد محطة مصر برمسيس

أجرى المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر للسكك الحديدية برمسيس لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

جولة مفاجئة لـ محطة قطار رمسيس

وتفقد الوزير الساحة الخارجية وشبابيك التذاكر والمول التجاري وأكد تقديم كل الخدمات والتسهيلات للمواطنين وذلك لتسهيل تنقلاتهم المختلفة عبر خطوط السكك الحديدية.

كما أكد الوزير ضرورة أن يتسابق الجميع لخدمة الركاب واستمرار ية تقديم اعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب خاصة مع الطفرة الكبيرة التي يشهدها قطاع السكك الحديدية والتي أصبحت ملموسة على ارض الواقع.

كامل الوزير يتفقد محطة مصر برمسيس


وأشار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل إلى ضرورة أن يؤدي كل موظف المهام الموكلة إليه مع ضرورة القيام بأعمال التأمين بشكل مستمر والتأكيد على نظافة كل المحطات وضرورة وجود دورات مياه نظيفة في كل المحطات وكذلك ضرورة المحافظة على انتظام جداول التشغيل ومواعيد قيام القطارات ووضع خطة تشغيل مرنة يتم تنفيذها وفقا لعدد الركاب الوارد في قاعدة البيانات الخاصة بمشغولية القطارات على مختلف الخطوط وخاصة خطوط وجه قبلي.

وأضاف أنه على الجميع أن يتسابق لخدمة المواطنين وجمهور الركاب والعمل على مدار الساعة للارتقاء الدائم بالهيئة و تقديم خدمات محترمة ونظيفة وامنة للركاب، كما شدد على استمرار التعاون مع شرطة النقل والمواصلات في تحقيق الانضباط داخل المحطات والأرصفة والقطارات بما يساهم في تقديم جميع الخدمات المميزة لجمهور الركاب والإعلان الدائم عن طرق حجز تذاكر القطارات للتسهيل على الركاب.
 

تم نسخ الرابط