رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 20 .. محمد إمام يكشف حقيقته للصاغة لينقذ سكلانس

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 20 من مسلسل " النمر"، هروب الحاوي " أحمد حلاوة" بالفلوس لمنزله القديم في البلد، وطلبته منه ابنته فريدة العودة، قبل أن تهجم عليه شمس الحلق "نرمين الفقي" عليه وتأخذ شنطة النقود، ويهددها بفضح سر علي ابنها ولكنها هددته بقتل ابنته فريدة.

وأثناء جلوس ملك " هنا الزاهد" مع والدتها حاولت الأخيرة قتلها باستخدام سكين وهي تقول لها أنها تريد قتلها وقتل نفسها للبقاء سويا وألا يفترقا ثانية، فاتصلت ملك بنوح "محمد إمام" لإنقاذها الذي قام بدوره بإحضار الطبيب النفسي الذي كان يعالجها في المصحة وكتب لها بعض الأدوية لتحسن حالتها.

اجتمع الشيمي " محمد رياض"، وعنتر الحلق " بيومي فؤاد" وشمس " نرمين الفقي" وبدأ خالد يؤكد لهم أن نوح هو النمر حيث أن أحد رجاله هو سكلانس "محمود حافظ"، وأثناء هذه الجلسة تم القبض على الشيمي بتهمة سرقة المكن كما خطط نوح، بمساعدة خاله نصر "حجاج عبد العظيم".

قام رجال الصاغة بخطف سكلانس " محمود حافظ" وضربه حتى الموت ليدلهم على النمر، لكنه رفض أن يدلي بأي معلومة، وذهب نصر لتحذير نوح " محمد إمام" للهرب، وتم سحل سكلانس داخل الصاغة وجمع كل المتواجدين داخلها، وتم تهديد النمر بقتل صديقه فى حالة عدم ظهوره، ولكن سكلانس طلب منه باكيا، عدم الظهور.

وظهر محمد إمام وقال لهم أنه النمر الذي قتلوا والده وهو صغير وعاد لينتقم، واسمه عبدالله ماهر رضوان ابن شقيق الشيمي رضوان، واجتمع عليه رجال كبار الصاغة واسقطوه ارضا، وقاموا بأخذه للمخزن، وتم ربطه، ودار بينهم حديث عن قتل والده وكيف قاموا بحرقه وسرقة الذهب، وحاولوا نفي هذه التهمه عن أنفسهم، ووعده الشيمي بعمل تحليل DNA وفي حالة ايجابية العينة سيمنحه حقه، واستطاع فك نفسه.

وصلت ملك "هنا الزاهد" للمخزن واخبرت والدها أنها تعرف كل شئ عن النمر ودخلت للحديث معه، وتحدثت معه ملك عن أنهم لا يستحقوا ما يفعله بهم وأنها ستقف بجانبه حتى يدخلوا السجن واعترفت له بحبها، وطلب منها أن تجد له طريق يخرج به من المخزن قبل أن يفك نفسه ويقوم بخنقها وتنتهى الحلقة.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط