رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جنة عليوة: مش فارق لي شهد تشارك في الأولمبياد أو لا والاتحاد هددني بالشطب

جنة عليوة
جنة عليوة

أكدت جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات، أنها باتت قريبة من التعافي من الإصابة التي تعرضت لها من تدخل زميلتها شهد سعيد، أثناء السباق الأخير، وسوف تعود خلال أسبوع.

وتابعت عليوة في تصريحات صحفية تليفزيونية: «مش فارق لي شهد تشارك في الأولمبياد من عدمه، ولكن لما شوفت الصورة الرسمية المغادرة إلى باريس صعبت عليا نفسي، وهذا ما أحزنني».

وأضافت جنة عليوة: «شهد لم تتقدم بأي اعتذار لي كما قالت في بعض التصريحات، ولكن هذا بدأ يحدث في الوقت الحالي، وحاولت التواصل معي ولكن انتظرت ذلك في وقت من قبل وليس الآن».

وقالت لاعبة منتخب مصر للدراجات: «تقدمت بشكوى ضد شهد ولكن فوجئت أن الاتحاد المصري هو من طلب خضوعي للتحقيق، وحال رفضي يتم شطبي من اللعبة».

وأوضحت: «ولما شهد تقول إنها بتفكر تعتزل بسببي مش عارفة أنا أعمل اي، وبتقول اختي حبيبة لعبت وهي صاحبة 4 انذار ولكن هذا لم يحدث وظاهر في تقرير الحكام».

وأردفت: «في السباق شهد حاولت تشدني من دراعي في البداية وكنت قريبة من خط النهاية خلف أختي، ولكن كان هناك تعمدت سقوطي، ووالدتي لم تتعرض لها كما قالت شهد».

واختتمت جنة: «شهد مش صاحبتي عشان يكون فيه نفسنة بينا وآخر مرة شوفتها من سنتين، وردي على يوسف ذكي قائد المنتخب للدراجات لو انت مكاني مكنتش نزلت البوست دا والدعم دا».
 

تم نسخ الرابط