رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته استعدادًا لودية أوكرانيا فى معسكر فرنسا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

اختتم منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم استعدادًا لخوض  أولى مبارياته الودية فى معسكره المغلق بمدينة بوردو  الفرنسية، مع نظيره أوكرانيا المقرر لها غدًا الأحد الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت فرنسا.

وتأتي المباراة فى إطار استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

مباراة ودية مع العراق

ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره بلقاء ودي ثاني مع العراق يوم الأربعاء المقبل قبل مغادرته إلى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من: «مصر وإسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان».

جاء تدريب المنتخب اليوم خفيفا ركز فيه البرازيلى ميكالى على الخطة والتشكيل المقرر أن يخوض بها المباراة ، وشهدت الفقرة الأخيرة إجراء تقسيمة بين اللاعبين بعد التدريب على بعض الجمل الفنية.

 

عيد ميلاد النجم محمد النني

احتفلت بعثة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بعيد ميلاد النجم الدولي الشهير محمد النني في مقر إقامة البعثة بمدينة بوردو الفرنسية وسط أجواء إيجابية يسيطر عليها الحب والتفاؤل من جميع اللاعبين.

ويخوض المنتخب الأولمبي معسكرا مغلق بمدينة بوردو يتخلله مباراتان وديتان، الأولي غدا الأحد في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وستكون أمام أوكرانيا، والثانية يوم الأربعاء المقبل أمام العراق. 

ومن المقرر أن يغادر المنتخب عقب ودية أسود الرافدين الي مدينة نانت استعدادًا لبدء منافساته في مجموعته التي تضم معه : «إسبانيا وأوزباكستان والدومينيكان، ويخوض المنتخب أولي مبارياته في الأولمبياد مع الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري».

ويحرص محمد النني ومعه النجم الكبير أحمد سيد زيزو على الجلوس باستمرار مع اللاعبين لمزيد من التركيز والجدية بحثا عن إسعاد المصريين والدفاع عن الحلم الأولمبي بقوة وبالشكل الذي يليق باسم مصر.

 مجموعة مصر في الأولمبياد

يتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

 مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي

مصر x جمهورية الدومينيكان .. 24 يوليو 2024 .. الساعة السادسة مساء .. ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.

مصر x أوزبكستان .. 27 يوليو 2024..الساعة السادسة مساء .. ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.

مصر x إسبانيا .. 30 يوليو 2024.. الساعة الرابعة عصرا .. ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.

 وضمت القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي كلا من :

حراس المرمى: حمزة علاء _ محمد سيحا _ علي الجابري.

خط الدفاع: كريم الدبيس _ حسام عبد المجيد _ أحمد سيد عبد النبي _ محمد حمدي_ محمد طارق _ أحمد عيد _ محمد مغربي _ عمر فايد.

الوسط: محمد النني _ أحمد سيد زيزو _ احمد نبيل كوكا _ محمد شحاتة _ زياد كمال_ إبراهيم عادل _محمود صابر _ أحمد عاطف قطة _مصطفى سعد ميسي .

الهجوم: بلال مظهر _ أسامة فيصل

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار ضمن الاستعدادات أولمبياد باريس، وتمكن الأولمبي من الفوز في المباراتين بنتيجة 1/0 و2/0 

تم نسخ الرابط