رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من عمرو دياب بعد أزمته مع أنغامي

أرشيفية
أرشيفية

نفى المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب ما تردد من أنباء بشأن إلغاء تعاقده مع شركة أنغامي بسبب تأخر المنصة في سداد الدفعات.

حقيقة إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي

وأكد المكتب في بيان له أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد الموقع بين الطرفين وتنفيذ التزاماتهما، وأن العلاقة بينهما طيبة. وأهاب البيان بوسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره وتداوله من أنباء غير صحيحة.

عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، أحيا عمرو دياب مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي قبل أسبوعين، بحضور جماهيري ضخم. قدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، منها: "دا لو اتساب"، "برج الحوت"، و"تملي معاك" التي شاركه الجمهور غنائها. كما واصل تقديم أشهر أغنياته خلال الحفل، مثل: "أنت الحظ"، "يتعلموا"، "الكلمة الحلوة"، واختتم الحفل بأغنية "هتدلع".

آخر أعمال عمرو دياب

كانت آخر الأغاني التي طرحها عمرو دياب أغنية "الطعامة"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم. اقتربت الأغنية من تحقيق مليون مشاهدة منذ طرحها قبل أسبوع، والتي تقول بدايتها: "روحي ليك إنت طايرة بترفرف.. نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامة ديا".

تم نسخ الرابط