رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا
نتيجة الثانوية العامة 2024

يبحث عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة في العالم عن موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المباراة النارية.

إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

ويقدم موقع بصراحة موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لنهائي بطولة كأس أمم أوروبا والذي يُعد محط أنظار العالم أجمع في الوقت الحالي.

 منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم خطف بطاقة التأهل إلى النهائي من أنياب المنتخب الفرنسي وذلك عقب الفوز عليه في المربع الذهبي ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وبهدفين مقابل هدف.

بينما خطف المنتخب الإنجليزي بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عقب تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة بتسديدة صاروخية من واتكينز.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

 موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، سيكون مساء الأحد المقبل، الموافق 14 من شهر يوليو الجاري، ليكون في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأولمبي ببرلين».

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 ، وستذيع مباراة إسبانيا ضد إنجلترا.

تم نسخ الرابط