رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 4 أيام من انفصالهم.. علي غزلان وفرح شعبان من نفس المكان في الساحل الشمالي

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

آثاروا الثنائي البلوجر علي غزلان وطليقته فرح شعبان، الجدل من جديد، ذلك بعد قضاء فترة العطلة الصيفية من مراسي الساحل الشمالي، بعد مرور 4 أيام من انفصالهم.

نشر علي غزلان مجموعة صور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، من مراسي الساحل الشمالي، معلقا عليها:«نقطة من أول السطر، اقترحوا عليا هوايات جديدة أعملها عشان بفكر اتعلم حجات جديدة الفتره دي».

أيضا في نفس المكان الذي يتواجد فيه طليقها علي غزلان، نشرت فرح شعبان، منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«أشعر بنفسي».

بدأ الجمهور يشك أن خبر انفصاله هو مفبرك وهدفه تصدرهم تريند، بسبب أن احتفاظ الثنائي بالصور التي تجمعهم سويا على حساباتهم الشخصية، و عدم إلغاء كل منهم لاخر متابعة على السوشيال ميديا.

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

في سياق ذاته، أعلن علي غزلان منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، انفصاله عن زوجته فرح شعبان، بعد عامين من الزواج، قائلا:«تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق».

 وأضاف:«هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة،هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا».

تم نسخ الرابط