رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجال الأعمال هشام ربيع يتعرض لحادث مرورع

هشام ربيع
هشام ربيع

تعرض رجل الأعمال هشام ربيع، لحادث سير مروع، حيث نشر هشام ربيع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لسيارته بعد الحادث الخطير الذي تعرض له منذ قليل، ولم يعلق عليها.

وفي وقت سابق، كشفت كواليس وتفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات والتحريات في واقعة هشام ربيع رجل الأعمال المعروف - طليق المطربة بوسي - بعد أن تعرض لتعدٍ من مجموعة من الأشخاص عليه أثناء سيره على طريق الإسكندرية الصحراوي.

 وحرر رجل الأعمال الشهير هشام ربيع محضرا في قسم شرطة التجمع بمديرية أمن القاهرة بعد عودته من رحلته من الإسكندرية اتهم فيه مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب أثناء قيادته سيارته على طريق الإسكندرية الصحراوي باتجاه القاهرة أثناء عودته من الإسكندرية بنطاق مدينة السادات في المنوفية.

وقال هشام ربيع في محضر الشرطة، إنه اثناء سيره بسيارته على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة السادات في المنوفية، تعرض لحادث مروري بينه وبين سيارة أخرى وخرج منها بعض الشباب وقاموا بالتعدي عليه بالضرب مما نتج عن إصابته بجروح وخدوش وسحجات متفرقة.

وتفحص الأجهزة الأمنية في القاهرة كاميرات المراقبة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لضبط السيارة الملاكي المتسببة في الحادث، والكشف عن هوية الأشخاص المتهمين بالتعدي بالضرب على هشام ربيع طليق المطربة بوسي، كما تم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط