رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ميعرفش الحقيقة غير اللي عاشها».. محامي أحمد رفعت معلقًا على استقالة وليد دعبس

أحمد رفعت ووليد دعبس
أحمد رفعت ووليد دعبس

علق محمد محمد رشوان، محامي الراحل أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، على قرار استقالة وليد دعبس من مجلس إدراة النادي، على خلفية أزمتة مع أحمد رفعت.

وأعلن وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت اليوم الثلاثاء، تقديم استقالته من نادي مودرن سبورت نظرا لما تعرض له من تشويه لشخصه وللكيان بحسب ما جاء في البيان.

وعلق محمد محمد رشوان محامي أحمد رفعت على بيان مودرن سبورت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «حزين جدا على الحال اللي وصلنا ليه ومحدش يعرف الحقيقه غير إلى عاشها.. الله يرحمك يا رفعت».

بيان مودرن سبورت

وجاء مودرن سبورت كالتالي: «تقدم وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل».


وأضاف: «قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع».

وتابع البيان: «تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتبارًا من سبتمبر 2023».

واختتم البيان: «يتوجه وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب».

تم نسخ الرابط