رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم ليفانتي الإسباني لتدعيم صفوفه (فيديو)

محمد بولديني
محمد بولديني

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تجديد مسؤولي النادي الأهلي مفاوضاتهم مع نادي ليفانتي الإسباني لضم المهاجم المغربي محمد بولديني.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن إدارة الكرة بالنادي حصلت على موافقة كولر لضم اللاعب خاصة وأن المدير الفني فقد الأمل في ضم المهاجم البوركيني محمد كوناتي.

وأكد شبانة بأن إدارة ليفانتي حددت مبلغ 3 مليون يورو لبيع اللاعب ليبدأ الأهلي حاليًا في مرحلة التفاوض لتقليل المبلغ المطلوب خاصة وإنه تم الاتفاق مع اللاعب ووكيله على الحصول على مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يكون التعاقد لمدة 3 سنوات مع إمكانية إضافة موسم رابع.



 

راحة سلبية 

يحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق بيراميدز الجمعة المقبل، ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء استعدادا لمباراة الجمعة.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة منافسه بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من شهر يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقناة الناقلة 

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء الجمعة القادم وتنقل عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.


وكان الأهلي حقق فوزا مستحقا على طلائع الجيش، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز


ترتيب الأهلي  في الدوري الممتاز

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 57 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن خاض 23 مباراة فقط حتى ألان، ويواصل مطاردة بيراميدز على صدارة المسابقة، حيث يتصدر الفريق السماوي برصيد 68 نقطة من 27 مباراة.

تم نسخ الرابط