رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عماد زيادة يكشف كواليس بداياته في الفن وأسرار في حياته الشخصية

عماد زيادة
عماد زيادة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدر الفنان عماد زيادة الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث احتل صدارة محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد استضافته مع الإعلامي عمرو الليثى في برنامجه "واحد من الناس" أمس، ليكشف عن العديد من كواليس دخولة مجال الفن وأسرار عن حياته الشخصية، الأمر الذي جعل أعداد النقر تتزايد بشكل مكثف من قبل العديد من محبيه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما كشف عنه عماد زيادة أمس .

بدايات عماد زيادة في الفن 

يكشف الفنان عماد زيادة، العديد من الأسرار وكواليس علاقاته الفنية بالنجوم، وذلك من خلال حلوله ضيفًا اليوم على برنامج «واحد من الناس» مع الإعلام عمرو الليثي.

وتحدث زيادة عن بدايات عمله مع النجم الكبير عادل إمام، من خلال مسرحية «بودي جارد»، وكذلك علاقته بالمخرج محمد سامي، وعن تكرار ظهوره فنيا مع الفنان محمد رمضان، ومشاركته له في العديد من الأعمال، وقيامه بإنتاج مسرحية «أهلا رمضان»، وكيف يرى الهجوم على محمد رمضان، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ورأيه في لقب «نمبر1».

كواليس مسلسل “نعمة الأفوكادو”

وتحدث الفنان عماد زيادة، ايضًا عن كواليس مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، وسر تألقه بالعمل وردود الفعل بعد عرضه.

كما كشف عن بعض تفاصيل المسلسل قائلًا: “ عارف أنها متجوزة، لكن مقدرش يقف قصاد عاطفته ويقول لها أنا بحبك، وقال لوالده أن هي دي المشكلة، عشان مينفعش أحب واحدة متجوزة، ولما حصلت الخيانة والقتل ضمن الأحداث، كانت فرصة  لياسين عشان يقرب من نعمة، ومحمد سامي عامل حسابه لكل حاجة”.

وأشار عماد زيادة  الى إنه استمتع بالعمل في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بالإضافة إلى استمتاعه أيضًا بالعمل مع الفنان أحمد السقا والفنان امير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»، مؤكدًا على أنه يؤدي متطلبات الشخصية وفقًا للنص وبالطبع يكون رومانسيًا أمام ممثلة.

وأوضح عماد زيادة قائلاً: «شخصية نعمة الأفوكاتو حقيقية وعشان كدة الناس حبتها، وشخصية ياسين الألفي ارهقتني في الشغل، لأنه مفيش أسهل من لبس الجلابية وتدخل تقول كلام المشهد، كل يوم كان في اهتمام بتفاصيل اللبس والشعر شكله ايه».

أسرار في حياته الشخصية 

كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبنائه وأسرته وأخر مشاريعه الفنيه وفي نفس الحلقة يستضيف الليثي والدة الطفلة والتي لديها ضمور عضلي شوكي وحالتها الحرجة وايضاً يستضيف البرنامج الام التي دعت علي اولادها وقالت "يا رب يطلعوا في خشبة واحدة " وبالفعل ماتوا في يوم واحد يذاع برنامج واحد من الناس اليوم الاتنين في العاشرة مساء علي الحياة

تم نسخ الرابط