رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عماد زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان : فنان كبير وسيب الجمهور هو اللي يحكم عليك

عماد زيادة ومحمد رمضان
عماد زيادة ومحمد رمضان
نتيجة الثانوية العامة 2024

وجه الفنان عماد زيادة رسالة إلي الفنان محمد رمضان لأنه نجم كبير وقدم العديد من النجاحات ولكن يبقي دائما الحكم للجمهور، واننا يجب أن نترك للجمهور  ان يقول نمبر 1علي أي فنان يحبه ويدعمه، ومحمد رمضان نجح بشكل كبير ولكن أي فنان معرض للنقد.

وأضاف خلال حلوله ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي  ببرنامج "واحد من الناس" ، انني انتجت لمحمد رمضان مسرحية"اهلا رمضان"، وكانت تجربة مهمة وانني من عشاق المسرح وفور عرض الفكرة وافقت علي الإنتاج مع الاستاذ وليد صبري ، وبالفعل تم العرض من 2016 حتي 2018، والحمد لله نجحت وحققت مردود جيد مع الجمهور ولكن التكريم كانت لابد ان تكتمل من خلال عرضها في عدد من الدول الاخري وتسويقها تليفزيونيا.

واشار إلي انني تعاونت مع النجم محمد رمضان في "الأسطورة ونسر الصعيد"، وكانت من المحطات المهمة في حياتي، وان المخرج محمد سامي شاطر جدا ومنذ تعاونت معه في الأسطورة واكتشف في موهبة وتعاونت معه في “ولد الغلابة ونسل الأغراب، ومحمد سامي” اكتشفني بشكل جديد وله فضل كبير في مشواري الفني وبدأت تتوالي الأدوار.

وعلي جانب آخر  تناول اللقاء الكشف عن تألقه في آخر أعماله الفنية “نعمة الافوكاتو”وكيف تم ترشيحه وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية "بودي جارد" مع الزعيم عادل إمام .

تم نسخ الرابط