رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو أحمد الحلو زوج ديما بياعة؟.. بعد تصدره الترند

ديما بياعة وأحمد الحلو
ديما بياعة وأحمد الحلو

تصدر فهد الخال نجل كلًا من الفنان تيم حسن وديمة بياعة، الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهورة في أخر لقاء تليفزيوني له والإدلاء بتصريحات عن حياته الشخصية ومستقبلة، وخاصةً ما قاله عن زوج والدته ديما بياعة، لذلك تساءل العديد حول من هو أحمد الحلو زوج ديما بياعة ؟، أثارت الجدل وحيرة الجميع، وفيما يلي سنوضح لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى من هو أحمد الخال زوج ديما بياعة؟

من هو أحمد الحلو زوج ديما بياعة 

تزوجت ديما بياعة من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو في عام 2012م، وذلك بعد طلاقها مباشرة من الفنان السوري تيم حسن بعد ما استمر زواجهم عشرة أعوام، من الجدير بالذكر أن أحمد الحلو يعد واحد من أبرز رجال الأعمال في دبي فهو صاحب شركة “كابيتال” للمكاسب الإسلامية.

منوعات : ديما بياعة في وضع سيء مثير للقلق بسبب زوجها ووالدتها تعلق (شاهد)

من هي ديما بياعة 

 ديما بياعة ممثلة سورية، ولدت في 3 من ديسمبر عام 1978م في سوريا وتحديدًا في دمشق، ترعرعت ديما لدى عائلة فنية فوالدتها هي الممثلة مها المصري وخالتها الممثلة سلمى المصري، كما أن والدها حازم بَياعة مخرج معروف في الوسط الفني، بدأت مسيرة دَيما الفنية في عام 1998م من خلال المسلسل السوري كواسر.

علاقة فهد الخال وزوج والدته ديما بياعة 

تحدث فهد الخال خلال اللقاء عن علاقته العميقة بـ أحمد، زوج والدته ديمة بياعة، ما أثار الجدل على السوشيال ميديا حول علاقته بوالده تيم حسن.


ووفقًا للعلاقة الطيبة التي جمعتهم، فقد أجاب فهد بطريقة صادمة عندما سأله "محمد قيس" عن الإسم الذي سيختاره لإبنه في المستقبل، ليختار إسم "أحمد" تعبيراً عن حبّه له.

الجمهور ما بين مؤيد ومعارض

وانقسم  الجمهور يين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات، منهم من اعتبر أنه لا يزال صغيراً على تلك الإجابات، والبعض الآخر اعتبر أن الأمر يعود للولد في اختيار من يحب بناءً على من يقوم بتربيته والإهتمام به، وليس والده البيولوجي فقط.

أضاف أنه لا يشبه والده كثيراً، فهو يملك كثيراً من طباع والدته وشغفها، واصفاً شقيقه ورد أنه أقرب لوالده من حيث الطباع.

فهد إبن تيم حسن: إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد | ET بالعربي

علاقة فهد بوالده تيم حسن 

وأكد فهد أنه يحب أباه تيم حسن ويفتقده، فهو لم يره منذ ما يقارب الشهرين، وتمنى أن يراه في دور كوميدي لو كان مخرجًا، لإيمانه أن الجيل الجديد يفضّل الكوميديا.

تم نسخ الرابط