رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: جوزي كذاب ومتعدد الزيجات

في مشهد متكرر من مشاهد محاكم الأسرة، أقامت ربة منزل دعوى ضد زوجها تطلب فيها الطلاق للضرر، مؤكدة أن الضرر الواقع عليها بسبب أن زوجها متعدد الزيجات.

أعلن مكتب تسوية المنازعات الأسرية، من خلال الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، المدعية والمدعى عليه، بموعد الجلسة المحددة من المكتب لمحاولة الصلح بينهما، وحضر الطرفين أمامهما.

وكشفت المدعية باستحالة العشرة معه لكونه شخص غير صريح، خدعها وتزوج منها منذ 3 سنوات وأنجبت طفلا عمره عام ونصف، واكتشفت عن طريق الصدفة بأنه متعدد الزيجات، واجهته بالحقيقة إلا انه لم يرد عليها ردا مقنعا.

اقرأ أيضا:خسائر مادية كبيرة.. السيطرة على حريق هائل بمصنع أثاث في دمياط الجديدة (صور)

وقال المدعى عليه، بأنه يرفض طلاقها وأن سبب عدم الإفصاح عن زيجاته السابقة، خشية من رفضها الزواج منه، وكانت كل زيجة تنتهى بسبب عدم التفاهم معهم، وأن زوجته هي السيدة الوحيدة التي أنجب منها طفلا.

مساعي الصلح فشلت بين المدعية والمدعى عليه، بسبب إصرار الزوجة على رأيها باستحالة العشرة معه، وقالت بأن الـ3 سنوات التي عاشتها معه كانت تشعر بأن تصرفاته غير سوية، إضافة إلى ورود مكالمات هاتفية في منتصف الليل، وكان الكذب هو طريقه الوحيد للتهرب من الحقيقة، وأنها ترفض بناء حياتها على الكذب، وتم إحالة القضية إلى المحكمة ومن المقرر نظر القضية بعد تحديد الجلسة.

تم نسخ الرابط