رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس مودرن سبورت ينفي زيادة عقد أحمد رفعت بعد وفاته (فيديو)

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، إن اللاعب الراحل أحمد رفعت كان على خلق، مشيرا: «آخر تواصل معه كان منذ أيام».

وأضاف الدكتور وليد دعبس، خلال مداخلة عبر فضائية «المحور»: «حالة أحمد رفعت منذ أيام كانت طبيعية وتناقشنا في استكمال علاجه بالخارج».

وأشار: «تحليل جينات لأحمد رفعت أثبت قابليته العالية للإصابة بأزمة قلبية»، مضيفا: «كان من المتوقع أن تعاود الأزمة القلبية لأحمد رفعت مرة أخرى».

وأوضح: «وفاة أحمد رفعت وراءها سبب جيني وتركيب جهاز القلب المتطور لم يكن ليحدث فارقا بشهادة الأطباء»، لافتا: «أحمد رفعت توفى في المستشفى وكان يشاهد التليفزيون مع والدته بشكل طبيعي قبلها».

وأردف دعبس: «لحظات أحمد رفعت الأخيرة كانت بصحبة والدته وهي من فوجئت بسقوطه قبل وفاته»، مضيفا: «كافة المحاولات التي أجريت مع رفعت في المستشفى لإنعاشه تمت دون جدوى».

وتابع: «أحمد رفعت استشارني قبل الظهور مع إبراهيم فايق وتخوفت من تعرضه لضغط عصبي خلال المقابلة»، موضحا: «طوال الوقت كنا نريد تركيب جهاز لمتابعة حالة قلب أحمد رفعت لكنه كان يرفض».

وأكد الدكتور وليد دعبس، أنه لا يوجد من مارس أي ضغوط على أحمد رفعت داخل نادي مودرن فيوتشر، وعقده كان به عام واحد ولم أصدر أي وعود بشأن منح أسرته عقد 4 سنوات، وسأتكفل بأي مطالبات لأسرته.

تم نسخ الرابط