رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضل راجل الحلقة 20 .. محمود عبد المغني يضع سليم وأصدقاؤه تحت المراقبة

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" نقل جلال "ياسر جلال" إلى مصلحة الطب الشرعى فى القضية المتهم فيها بقتل البودي جارد خميس العترة، ومن جهته يحاول سليم تفادي أزمة الطب الشرعي بمساعدة الدكتور الذى يجسد شخصيته إيهاب فهمي.

بدأ الضابط الذى يجسد دورة محمود عبد المغنى فى جمع المعلومات عن جريمة مقتل خميس، وبالفعل يجد خيطًا يربط بين جريمة القتل والتعدي على شهد، خاصة بعد اختفاء موبايل البودي جارد، بعد قتله والذى يحتوي على الفيديو الذى يدين سليم.

يدخل محمود عبد المغنى "النايت" الذى تسهر فيه "شلة سليم" ويأمر بمراقبتهم جميعًا من أجل الوصول إلى خيط فى قضية مقتل البودى جارد سليم والاعتداء على شهد "رنا رئيس، ويقابل عمرو "محمد عادل" البلطجى الذى نفذ عملية قتل البودى جارد خميس، تحت مراقبة الشرطة وعلى رأسهم المقدم يوسف "محمود عبد المغنى"، فيطلب المقدم معلومات عن هذا البلطجى الذى ظهر مع عمرو.

توصلت هدى "نرمين الفقي" زوجة جلال لرقم هاتف والدة نادين "أميرة العايدي" صديقة ابنتها شهد "رنا رئيس"، وقابلتها فى المنزل وطلبت النزول معها رغم محاولات والدها "أحمد حلاوة"، لمنعها لكنها تصر ويتضح أنها تذهب إلى مقابلة سليم المعتدي على ابنتها.

مسلسل ضل راجل يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 منتصف الليل، بطولة كل من ياسر جلال، نرمين الفقي، نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، رنا رئيس، محمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، من تأليف أح عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط