رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 19 .. الشيمى يعترف لـ ملك عن سبب اخفاء والدتها

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأت الحلقة 19 من مسلسل "النمر" باعتراف عامر الحكمدار "أحمد عبدالله محمود" لشمس الحلق "نرمين الفقي" أنه يعمل مع النمر ولكنه أقنعها أنه لا يعرف شكله ولا اسمه ويتم التعامل بينهم من خلال رسائل الموبايل، وتعهد لها بتسليمه لها في أقرب وقت ممكن.

ذهب علي "محمد مهران" لنوح " محمد إمام" للتحدث معه عن النقود التى سرقها من شمس وحاول اقناعه بأن يتشارك معه في هذه الأموال وسأله نوح لماذا يثق به هذه الثقه ليخبره علي أن يرى أنه أجدع وأطيب شخص تعامل معه، واتفق الثنائي على ذلك، واصطحب نوح لمنزل الحاوي ليكتشفا أن الشنطة قد تمت سرقتها.

ذهب نوح "محمد إمام" لمدير المستشفى الذي كانت تمكث فيها والدة ملك "هنا الزاهد" وهدده بالشطب من النقابة والحبس، في حالة ذكر أي شئ عنهم لأي مخلوق، واتصل نوح بملك واخبرها بمكان والدتها، وذهب ومعه ملك "هنا الزاهد" ووالدتها لمكان لا يعرف أحد وتفاجأت ملك بوجود نصر "حجاج عبدالعظيم"، وعرفت حقيقته وأنه خال النمر.

علمت شمس الحلق بكل ألاعيب الشيمي " محمد رياض"، وذهبت لمواجهته وطلبت منه حقها وأن تتقاسم معه قيمة التأمين، دون علم عنتر "بيومي فؤاد" والحاوي "أحمد حلاوة"، وبطريقة غير مباشرة هددت شمس الحلق الشيمي رضوان بفضح سره وأنه من قام بقتل شقيقه.

قرر محمد إمام أن يحرم الشيمي من قيمة التأمين، بوضع أرخص ماكينتين في البضاعة التى قام بسرقتها في احدى مخازن الشيمي وإبلاغ الشرطة عنه لإثبات أنه من قام بسرقة الماكينات لشركة التأمين، استطاعت فريدة "لاء الشريف" بمراجعة الفيديوهات الخاصة بكاميرات المراقبة أن سكلانس هو أحد رجال النمر، واخبرت زوجها خالد للضغط عليه ومعرفة من هو النمر.

ذهب الشيمي الفندق لابنته ملك "هنا الزاهد" وحدثت بينهما مواجهة حول حقيقة اخفاء والدتها لمدة 20 عام واعتذر لها كثيرا وعبر لها عن اسفه وندمه، واعترف لها أنه ادخلها مصحة نفسية خوفا عليها لانها حاولت ايذائها أكثر من مرة، وطلب منها العودة للمنزل ومعها والدتها، ولكن ملك رفضت ذلك وقالت له أنها تكرهه ولا ترغب في رؤيته مجددا.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة. مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط