رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية.. اعرف مكان وموعد الجنازة

احمد رفعت
احمد رفعت

تصدر أحمد رفعت لاعب نادي سبورت الترند على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا والمنصات الإخبارية خاصةً الرياضية، وذلك بعد انتشار خبر وفاته خلال الساعات القليلة الماضية من قبل محبيه ومتابعيه للتأكد من صحة الخبر المتداول الذي وقع عليهم وأثره كالصاعقة، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى سبب وفاة لاعب نادي سبورت أحمد رفعت التفاصيل ومكان وموعد الجنازة .

أحمد رفعت

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي سبورت

رحل عن عالمنا صباح اليوم، اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، عن عمر يناهز الـ 31 عاما، بعد رحلة علاج استمرت نحو 4 أشهر إثر سقوطه في الملعب.

مكان وموعد الجنازة 

ستقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر

نعى أحمد رفعت

ورحل عن عالمنا اليوم السبت اللاعب أحمد رفعت بعد صراع مع المرض، وفقًا لما نشرته صفحة نادي فيوتشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وكتبت الصفحة: «يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي. وببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

كما ودع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، اللاعب أحمد رفعت نجم مودرن سبورت، برسالة مؤثرة عقب وفاته.

أحمد رفعت يودع زملاءه فى مودرن سبورت

وكتب كهربا على صفحته الرسمية:" لا حول ولا قوة إلا بالله، إيه وجع القلب ده، متتعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يارب ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا يارب على فراقك ".

وأضاف كهربا في رسالة وداع صديقه:" صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب، وكإنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد، ربنا يثبتك عند السؤال ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته يارب اللهم آمين ".

أخر ظهور لأحمد رفعت فبل وفاته

وكان آخر ظهور للاعب أحمد رفعت من خلال لقاء تليفزيوني في “كورة مع فايق” من تقديم إبراهيم فايق، حيث صرح رفعت قبل وفاته بـ 11 يومًا.

وقال من خلاله رفعت، أنه يرغب في استكمال مسيرته الكروية، قائلا: «أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هرجع ألعب كرة تاني».

مرض أحمد رفعت 

عاني رفعت بوعكة صحية شديدة قبل تلك الوعكة، حيث مر  قبلها بظروف قاسية، وأوضح  قائلًا: «الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص».

أحمد رفعت

وكان أحمد رفعت قد سقط مغشياً عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري 11 مارس الماضي، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاش القلب بأحد مستشفيات الإسكندرية، وتم نقل اللاعب إلى القاهرة خلال الأسبوع الماضي بعد استقرار حالته.

تم نسخ الرابط