رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرسالة الأخيرة من رجاء الجداوي قبل وفاتها: حبوا نفسكم وبلدكم وولادكم.. المرض لا يفرق بين الغني والفقير

رجاء الجداوي قبل رحيلها
رجاء الجداوي قبل رحيلها

في مثل هذا اليوم، فقدت الساحة الفنية المصرية إحدى أبرز رموز الأناقة والشياكة والرقي، الفنانة رجاء الجداوي، التي كانت وفاتها صدمة كبيرة لمحبيها. رحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020 بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا، الذي أصابها واستمر في الإثراء عليها لعدة أشهر قبل أن تفارق الحياة. حاولت الجداوي بكل قوتها التغلب على المرض داخل غرفة العزل، لكن المصير كان آخر، متركة وراءها إرثا فنيا غنيا وذكريات جميلة مع من أحبها وتعامل معها.

ذكرى وفاة الفنانة رجاء الجداوي

وفي آخر رسالة من الفنانة رجاء الجداوي لجمهورها، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، ودخولها الحجر الصحي، ودعت جمهورها برسالة أخيرة، قالت فيها: حبوا نفسكم وبلدكم وولادكم وخافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه دلوقتي.. المرض لا يفرق بين الغني والفقير.

أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

ورجاء الجداوي هي فنانة امتلكت في حقيبتها الفنية أكثر من 380 عملا فنيا، تنوعت فيها ما بين الدراما والسينما والمسرح، وخلال هذه الأعمال تعاونت الفنانة القديرة مع كبار نجوم الفن، على رأسهم الزعيم عادل إمام وسمير غانم وحسين فهمي آخرين، ومن أبرز هذه الأعمال: مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، الواد سيد الشغال، حنفي الأبهة، بنات العم، غش الزوجية، ساعة ونص، تامر وشوقية، عائلة مجنونة جدًا، قضية رأي عام، حق مشروع، وغيرها.

تم نسخ الرابط