رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما تكلفة قميص أحمد سعد في أولى حلقات بيت السعد.. قرابة 100 ألف جنيه

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر أحمد سعد الترند وازدادت أعداد النقر على محركات البحث المختلفة حول أحمد سعد بعد أخر ظهور له في أولى حلقاته في برنامج “ بيت السعد”، وذلك بسبب إطلالته في الحلقة والتي لفتت انتباه الجميع، مما أثار غضب الجميع بسبب مظهره وتكلفته الباهظة، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل التفاصيل الخاصة بقميص أحمد سعد الذي أثار ضجة كبيرة.

شرطة_الموضة: أحمد سعد بقميص جينز في أولى حلقات

قميص أحمد سعد 

وأثار شكل وسعر القميص الجدل وغضب الجمهور والمتابعين وشرطة الموضه حتى أصبح حديث السوشيال ميديا، ودفعهم لمعرفة تكلفته؟.

ارتدى أحمد سعد في أولى حلقات البرنامج قميص جينز مطرز من العلامة التجاري AMIRI، يصل سعره إلى 90 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

الحلقة الأولى من برنامج “بيت السعد” 

أحمد حلمي يكشف عن حياة االعزوبية قبل زواجه من الفنانة منى زكي أثناء إستضافته بـ “بيت السعد”.
وحل الفنان أحمد حلمي ضيف على أولى حلقات برنامج “بيت السعد” من تقديم كلًا من عمرو سعد وأحمد سعد، الذي تم عرضه أمس الأربعاء 3 يوليو عبر قناة mbc الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد.. وصور من الكواليس

وقال أحمد حلمي، إن حياته قبل الزواج من منى زكي، كانت تتسم بالإفلاس، وعلق: «كانت أيام مفلسة أوي.. كنا باكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي ايجار الشقة».

وقدم الثلاثي أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد، تريو أغنية تحمل اسم آه ولا لأ.

برنامج بيت السعد 

تعرض "MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد"من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي، والذي يُعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

السقا ويسرا وأحمد حلمي من بينهم.. قائمة ضيوف برنامج

هدف البرنامج 

يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً  كل حلقة يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

تم نسخ الرابط