رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل توزيع ملابس على الأيتام وتكريم حفظة القرآن ببني سويف

حفل توزيع ملابس على الأيتام
حفل توزيع ملابس على الأيتام

نظمت جمعية كلنا للخير ببني سويف، برعاية شريهان ماهر عبد الجواد مدير الجمعية، اليوم حفلًا لتوزيع الملابس الصيفية على الأطفال الأيتام وعددهم 110 طفلًا، وتكريم 20 شخصًا من حفظة القرآن الكريم، وتكريم عددًا من الأمهات المثاليات، وذلك بقاعة زهرة النيل، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، والتنفيذين والشخصيات العامة والحزبية والإعلاميين.

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الجمهوري، وإبتهالات دينية، وأعقبها فقرات ترفيهية للإطفال، ثم تسليم  وتوزيع الملابس على الأطفال الأيتام من أبناء المحافظة، في جوء ملىء بالسعادة على وجوه الجميع.

وأكدت شريهان عبد الجواد مدير الجمعية، إن هذا الحفل أقل شىء نقدمه للأطفال الأيتام لرسم البهجة والسرور على وجوهم، مشيرة إلى أنه واجب علينا أن نسعد الأيتام كما حثتا على ذلك الرسول صل الله عليه وسلم حيث قال "أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصباعيه السبابة والوسطى، وأهمية ومكانة حافظ كتاب الله الذي هو دستورنا في الحياة وعظمة الأمهات.

وإختتمت الإحتفالية بتكريم الإمهات المثاليات وعددًا من حفظة القرآن الكريم وتسليمهم جوائز ودروع وهدايا وإرتسمت السعادة على وجوهم وإلتقط أولياء الأمور والحاضرون الصور التذكارية مع الأطفال الأيتام.

تم نسخ الرابط