رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل فاين مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. استهلك براحتك

ارشيفية
ارشيفية

هل مناديل فاين مقاطعة؟.. من أكثر الكلمات البحثية التي ما زالت تشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين المقاطعين سواء محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا لمعرفة مناديل فاين هل تدعم الكيان الصهيوني أم مع القضية الفلسطينية؟، لمعرفة إذا كانت من ضمن السلع التي سيستمر استهلاكها أم لا .


مناديل فاين مقاطعة أم لا وما هو أصل الشركة؟ - شبابيك

قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شركة  مولتو، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات فاين من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .


هل شركة فاين مقاطعة؟

يهتم المواطنون بالتعرف على هوية وأصل جميع الشركات المتواجدة في الأسواق ليتم وضعها في المكان المناسب سواء في ضمن قائمة المقاطعة أو الشركات البديلة.

وعند البحث والتقصي وجدنا أن صاحب شركة فاين يحمل الجنسية الفلسطينية الأردنية، الأمر الذي يجعلك قادر على اقتناء المنتج دون تردد.

زاد التفاعل مع حملة المقاطعة بعد تأكيد العديد من الشركات دعمها الكامل لإسرائيل سواء من خلال إرسال الوجبات المجانية لهم، أو تخصيص جزء من الأرباح للجيش الإسرائيلي.

وسرعان ما بدأت الحملة في الانتشار، بل واستطاع المصريون إيجاد بدائل مختلفة لجميع المنتجات الداعمة لإسرائيل، وعملوا على تشجيع المنتج المحلي، وإيجاد العديد من البدائل المختلفة لجميع المنتجات المستوردة الداعمة لإسرائيل بشكل أو بآخر. 

تم نسخ الرابط