رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حل امتحان اللغة الانجليزية 2024 .. راجع إجاباتك

ارشيفية
ارشيفية

يتسائل الكثير من طلاب الثانوية العامة عقب إجراء امتحان اللغة الانجليزية اليوم الموافق الثلاثاء عن حل امتحان اللغة الانجليزية 2024، رغبةً في اطمئنان الطلاب على أجوبتهم داخل ورقة الامتحان؛ ولأن هذه المادة ذات محصل مجموع كبير في تحديد مصير الطالب من ناحية اختياره للكليات المعتمدة على اللغة الأجنبية الأولى؛ مثل كلية الألسن أو كليات اللغات بشكل عام.  

 

الشكل النموذجي لامتحان اللغة الانجليزية ثانوية عامة 2024

كما تتضمن الدرجة الكلية لمادة اللغة الأجنبية الأولى 50 درجة وتعد درجة النجاح بدءً من الحصول على 25 درجة، ويتضمن شكل امتحان اللغة الانجليزية 37 سؤالًا، ومن ضمن هذه الاسئلة 34 سؤال يأتي على هيئة اختيار من متعدد، كما يتم الإجابة على هذا النوع من الاسئلة في كراسة البابل شيت، بالإضافة إلى 3 اسئلة مقالية يتم الإجابة عنها في ورقة الاسئلة المقالية، و ستكون الاسئلة متطابقة وفقًا للمواصفات الفنية، كما يتم مراعاة الفروقات الخاصة بمستويات كل طالب، بالإضافة إلى أن الاسئلة في متناول الطالب المتوسط، كما يتخصص بعض الاسئلة للطالب المتميز.

 

 حل امتحان اللغة الانجليزية 2024

ويرصد لكم موقعنا الإخباري نماذج إجابات حل امتحان اللغة الانجليزية 2024: 

 حل امتحان اللغة الانجليزية 2024
 امتحان اللغة الانجليزية 2024
حل امتحان اللغة الانجليزية 2024
 امتحان اللغة الانجليزية 2024
 امتحان اللغة الانجليزية 2024
 امتحان اللغة الانجليزية 2024

 

 اخبار امتحان الانجليزى اليوم للثانوية العامة

وفي ذات السياق عقب بدء امتحان اللغة الانجليزية اليوم، بدأ تداول الاسئلة الخاصة لامتحان الانجليزي عبر صفحات الغش الالكتروني؛ وتابعت غرفة عمليات وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني التحقيقات من الاسئلة المتداولة للامتحان للتأكد من صحتها، ومن ثم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال ثبوت صحة الاسئلة المتداولة لامتحان اللغة الانجليزية. 

 وشهدت اللجان اليوم إجراءات التفتيش للطلاب عبر  عصا إلكترونية للتأكد من عدم حيازة الطالب لأي أجهزة إلكترونية تساعده على الغش. 

ومن المقرر انطلاق طلاب الثانوية العامة في إجراء امتحان مادة اللغة الانجليزية في صباح اليوم الموافق الثلاثاء، في تمام الساعة 9 صباح اليوم إلى 12 ظهرًا. 

وزارة التعليم تنفي صحة مطابقة الامتحان المسرب للغة الانجليزية بالأصلي

 وفي وقت سابق نفت وزارة التربية والتعليم، تسريب امتحان اللغة الإنجليزية قبل بدء اللجان، مؤكدة أن ورقة أسئلة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة المتداولة على صفحات الغش قبل بدء لجنة الامتحان غير صحيحة وليس لها علاقة بأسئلة الامتحان الأصلي. 

تم نسخ الرابط