رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل ريتش بيك مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. كل براحتك

ارشيفية
ارشيفية

هل ريتش بيك مقاطعة؟.. وتتزايد أعداد البحث حول المنتجات والسلع المقاطعة من قبل المواطنين المقاطعين والمؤيدين للقضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، لتجنب استهلاك تلك المنتجات في حياتهم اليومية والمساهمة في دعم أشقائهم الفلسطينين من خلال مقاطعة استهلاك المنتجات والسلع التابعة للكيان الصهيوني والتي إيراداتها تساهم في قصف الفلسطينين، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة مقاطعة ريتش بيك وما هى البدائل له. 


هل ريتش بيك مقاطعة؟

 يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال هل ريتش بيك يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة، استمرارًا للحملات التي يشنها المواطنون  على القصف الإسرائيلي  على أهالي غزة من المدنيين.

أسعار منتجات ريتش بيك الجديدة بعد الزيادة «5 جنيه للعبوة» - موقع بصراحة  الإخباري

وتعد شركة ريتش بيك في مقدمة شركات إنتاج المخبوزات و المنتجات الغذائية، حيث تتواجد بكثرة في السوق المحلي، إلا أنها تعتبر من الشركات المصرية بالمقام الأول.

وتعد ريتش بيك مصرية 100%، حيث أنها شركة مساهمة مصرية و ليس لها أي فروع أو شركات شقيقه خارج جمهوريه مصر العربية.

تأسيس شركة ريتش بيك

وأكدت أن أي تشابه أسماء مع أي شركات بالخارج هو محض الصدفة، حيث تأسست الشركة عام 1997 على يد السيد خالد الصقر ومدحت الهلالي والمهندس عمرو الهلالي.

لذا فأن شركة ريتش بيك ليست ضمن المقاطعة فهي لا تدعم الكيان الصهيوني بل مع الشعب الفلسطيني المحتل.

الحرب الإسرائيلية الفلسطينية

معركة “طوفان الأقصى” أو الحرب الفلسطينية الإسرائيلية، هي حرب مستمرة بين فصائل المقاومة الفلسطينية بقيادة حركة حماس من جهة وبين الجيش الإسرائيلي من جهة أخرى. 

بدأت بعد هجوم نوعي منسق ومُفاجئ شنته حركة حماس على إسرائيل والذي أسمته بعملية طوفان الأقصى، في صباح يوم السبت (7 أكتوبر 2023 م)، وذلك بإطلاق ما لا يقل عن 3000 صاروخ من قطاع غزة الذي تسيطر عليه حماس باتجاه إسرائيل.

هل منتجات ريتش بيك معانا ولا مقاطعة ؟! 🇵🇸 #مقاطعة #فلسطين #غزة #مني_العزب  #ريتش_بيك

وردًا على ذلك، بدأت قوات إسرائيل هجومها باستعادة السيطرة على المستوطنات التي سبق لقوات حماس السيطرة عليها، وشن هجمات انتقامية قبل أن تعلن الحرب رسميًا على حماس في اليوم التالي، كما نَفَّذَت غارات جوية على قطاع غزة، وأعلنت حالة الحرب وشددت حصارها وشنت واحدة من أكثر حملات القصف دموية وتدميرًا في التاريخ الحديث

تم نسخ الرابط