رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفلات مهرجان العلمين 2024.. اعرف موعد انطلاقه

ارشيفية
ارشيفية

حفلات مهرجان العلمين 2024.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية خاصةً على محرك البحث العالمى “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا والمنصات الإخبارية من قبل المواطنين والمهتمين بفاعليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، وفيما يلي سنكشف لكم موعد ومكان فاعليات مهرجان العلمين 2024 وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالمهرجان.

موعد انطلاق مهرجان العلمين الجديدة 

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

ويعد مهرجان العلمين الجديدة، الحدث الصيفي الأكبر ومتوقع مفاجآت ترفيهية وفنية بالنسخة الثانية لـ«العلمين 2024»، خاصةً أن سيتم  إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيداً لاستهلاك الكهرباء.
 

 تعاون مهرجان العلمين 2024 مع موسم الرياض

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال الفقي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، والذي أقيم في منطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة: "مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، ونشكرهم على هذا التعاون".

مساهمة المهرجان في الترويج للسياحة في مصر 

ويساهم مهرجان العلمين الجديدة في الاستفادة من صناعة الترفيه للترويج للوجهات السياحية في مصر وتشجيع المستثمرين.

تخصيص 60% من أرباح المهرجان لفلسطين 

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.
 

برومو مهرجان العلمين  الجديدة 2024

وكانت قناة Extra News روجت لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضى، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

الموسم الأول من مهرجان العلمين الجديدة 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

تم نسخ الرابط