رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"التمديد أو التهديد".. إنذار شديد يهدد عرش محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

بينما يستعد النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر للموسم الكروي الجديد، تلقى تهديدًا من مسؤولي النادي الأحمر، حال عدم موافقته على تجديد تعاقده مع "الريدز" والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل.
ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجديد، في ظل عدم سماح النادي برحيله بشكل مجاني في صيف 2025، دون الاستفادة المادية منه.

تهديد ليفربول لمحمد صلاح

يأمل مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي في تجديد تعاقده مع الفرعون المصري محمد صلاح، على أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث لن يسمح الفريق الأحمر برحيله عن صفوف الفريق بشكل مجاني، ويجب بيعه والاستفادة ماديًا من هداف الفريق، في ظل الكثير من العروض التي يستقبلها النادي منذ بداية سوق الانتقالات الصيفي الجاري.
ويواجه "الريدز" خطر فقدان ورحيل النجم محمد صلاح بشكل مجاني، حيث يمكنه التوقيع لأي ناد مع بداية الميركاتو الشتوي والذي سينطلق في شهر يناير المقبل، مما يزيد مخاوف نادي ليفربول والمدير الفني الجديد أرني سلوت.
وقد هدد ليفربول اللاعب محمد صلاح، بالتفكير على تجديد تعاقده مع الفريق، وأن أمامه بداية شهر أغسطس المقبل وإلا سوف يلجأ إلى السماع للعروض المقدمة له من الدوري السعودي، والموافقة على بيع عقوده في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


صلاح يرفض التهديدات

وفي الجهة الأخرى،  رفض النجم محمد صلاح تهديدات نادي ليفربول بحسم الموقف النهائي الخاص به قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث هناك العديد من التقارير الصحفية ترى أن الفرعون متمسك بتواجده داخل قلعة "أنفيلد"، وأن أمامه 5 أشهر مع الفريق الأحمر قبل الميركاتو الشتوي، والذي يحق فيه التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى ليفربول.
وقد استقر محمد صلاح على التواجد مع فريق ليفربول في المشروع الجديد بقيادة المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد، حيث يأمل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وعدم مغادة الفريق هذا الصيف.

وقد تلقى محمد صلاح العديد من العروض في أندية الدوري السعودي، لكنه رفض خوض التجربة والبقاء داخل نادي ليفربول حتى نهاية عقده، والذي سينتهي في صيف 2025.

تم نسخ الرابط