رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط؟.. بعد تداول فيديو حفل تخرجها

سمر عنتر
سمر عنتر

من هى سمر عنتر؟.. الفتاة التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي و السوشيال ميديا وتصدرت محركات البحث المختلفة خاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” والمنصات الإخبارية، وذلك بعد تداول رواد المواقع التواصل الإجتماعي  وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى من هى سمر عنتر؟ وما سبب انتشار الفيديو المتداول لها ؟.

 فيديو طالبة أسيوط المتداول 

قررت سمر عنتر، الطالبة من محافظة أسيوط، أن تحتفل بتخرجها من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بأسلوب فريد ومميز.

 لم تكتفِ سمر بتلقي شهادتها فقط، بل قررت أن تعبر عن فرحتها بطريقتها الخاصة، أمام الجميع، رغم أنها من الصعيد حيث التقاليد والعادات.


انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر سمر عنتر وهي تتلقى شهادتها الجامعية وتحتفل بالرقص أمام الدكاترة وزملائها في حفل التخرج.


وعلى الرغم من أن جميع أفراد أسرتها كانوا حاضرين، فقد كانت اللحظة تعبيرًا عن فرحتها وإنجازها بعد أربع سنوات من الدراسة.

من هي سمر عنتر ؟

سمر عنتر تبلغ من العمر 22 عامًا، بمحافظة أسيوط، حيث درست في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط. لديها 7 أخوة، 3 بنات و4 أولاد، وشقيقتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

هزت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بعد تداول فيديو لها وهى ترقص على إحدى أغاني حفل التخرج أثناء استلامها لشهادة التخرج، حيث أكدت سمر أنها لم تقصد إثارة الجدل، بل أرادت فقط أن تحتفل بتخرجها بطريقة تعبر عن فرحتها الكبيرة بالتخرج.

تسعى سمر حاليًا للعثور على فرصة عمل تتناسب مع تخصصها بعد حصولها على درجة البكالوريوس.

رد سمر عنتر على الفيديو المتداول 

قالت سمر عنتر: "مش عارفة أنا عملت إيه، بس الناس كلها بتقولي تصدرت التريند على السوشيال ميديا بسبب فيديو حفلة التخرج".

  وأضافت: "أنا كنت بتخرج وكان نفسي اللحظة دي تكون ذكرى حلوة ليا ولأهلي، أنا معمتلش حاجة غلط، الفيديو لم يحتوى على أى شئ مخل أو متنافي مع قيم المجتمع، أنا فتاة من صعيد مصر وأهلي كلهم كانوا في الحفلة، والفيديو كان قدام الجميع أنا معملتش حاجة غلط".

May be an image of 8 people and text

 صدمة من رد فعل المجتمع

وعبرت سمر عن شعورها بأنها انتابتها صدمة كبيرة بعد قراءتها للتعليقات السلبية على الفيديو الذي نشرته، مشيرة إلى أن كل التعليقات كانت سلبية جدًا، وبعد يوم واحد من الحفلة، قررت إغلاق حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، متأثرة بشدة بالكلام الذي شاهدته على الفيديو.

تم نسخ الرابط