رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث التجمع الخامس اليوم.. أتوبيس يسقط من جسر ويهشم 8 سيارات

الحادث
الحادث

حادث التجمع الخامس اليوم.. في قلب المدن الكبرى، حيث تلتقي الشوارع والطرق السريعة وتتعانق المباني الشاهقة، تحدث حوادث مرورية مفاجئة تغير حياة الناس في لحظات الحوادث التي تسقط فيها مركبات من جسور مرتفعة أو تلك التي تصطدم فيها سيارات بأخرى متوقفة، تترك أثراً عميقاً على المجتمعات، وتكشف عن هشاشة الحياة اليومية التي نعتبرها غالبًا مفروغًا منها. 

مثل هذه الحوادث المأساوية تبرز الحاجة الملحة لتعزيز معايير الأمان والسلامة المرورية، وتدعونا للتفكر في كيفية تفادي تكرار مثل هذه الكوارث في المستقبل.

حادث التجمع الخامس اليوم

في منطقة التجمع الخامس، حيث يقطن حازم الشيمي، شهدت إحدى ليالي هذا الأسبوع حادثة مروعة. كان الشيمي قد أوقف سيارتيه أسفل وحدته السكنية، مطمئناً إلى أن كل شيء على ما يرام. لكن ما حدث كان مفاجئاً ومدمراً في الوقت ذاته.

اقوال صاحب سيارتين دهسهما أتوبيس بالتجمع الخامس

بينما كان الشيمي وعائلته في منزلهم، اهتزت الأرض تحت أقدامهم بصوت رهيب. نظروا من النافذة ليروا أتوبيساً يسقط من أعلى كوبري أربيلا بلازا على السيارات المتوقفة، بينها سيارتي الشيمي. تدافع الجميع إلى الخارج ليشهدوا حجم الكارثة.

في لحظات، تحولت المنطقة إلى مشهد من الفوضى، سيارات محطمة وأتوبيس مقلوب وإصابات في كل مكان. المصابون كانوا سيدتين وشاباً كانوا على متن الأتوبيس، حيث نقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تهشم 8 سيارات في حادث دهس اتوبيس التجمع

الشيمي تحدث في اقواله عن أن الأضرار لم تقتصر على سيارتيه فقط، بل امتدت لتشمل ست سيارات أخرى من مختلف الماركات. وأكد أن العناية الإلهية فقط هي التي حالت دون وقوع كارثة أكبر، حيث أن المنطقة عادة ما تكون مكتظة بالطلاب الذين يرتادون مركز الدروس الخصوصية والمدرسة القريبة.

الأتوبيس سقط بسرعة كبيرة

وأضاف الشيمي أن الأتوبيس سقط بسرعة كبيرة، مما أدى إلى إصابات بالغة بين الركاب اثنان منهم سقطا خارج الأتوبيس أثناء الحادث، بينما استغرق رجال الإسعاف والدفاع المدني وقتاً طويلاً لإخراج الثالث من داخل الحطام.

تم نسخ الرابط