رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابط ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2024 .. ألف مبروك النجاح

أرشيفية
أرشيفية

بالتزامن مع انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي تجاري؛ أكثر ما يشغل أولياء الأمور والطلاب هو انتظار رابط  ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2024؛ وينتظر الجميع بفارغ الصبر حتى يطمئنوا على نجاح أولادهم ونتائجهم؛ ويرصد لكم موقعنا الإخباري رابط ظهور نتيجة دبلوم التجارة.  

الحصول على رابط ظهور نتيجة دبلوم التجارة .. بالخطوات 
 

وللحصول على النتيجة يجب إتباع الخطوات الآتية: 

1- يقوم الطالب بالدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني الموقع الرسمي للوزارة ويحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بنتائج الدبلومات الفنية.

2- بقوم الطالب باختيار الشعبة التي بنتمي إليها : ( تجارة، زراعة، صناعة ). 

3- يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به للحصول على النتيجة الخاصة به. 

4- يتم الضغط على  زر “عرض النتيجة” لعرض تفاصيل النتيجة.

ومن جانب آخر كشف  أحد طلاب مدارس الثانوية التجارية  الإهمال والتسيب الذي يحدث داخل إحدى مدارس الثانوية التجارية أثناء أداء الامتحانات في مركز طما بمحافظة سوهاج.


وقال الطالب عبر حسابه: سلام عليكم أرجو من السادة مسؤولي الإدارة التعليمية بطما اتخاذ اللازم.. دي لجنة امتحانات في مدرسة التجارة أنا طالب في اللجنة المراقب عليه مش إستاذ في المدرسة ده راجل من برة المدرسة ده راجل صنايعي شغال سباك اسمه محمد.

وأكمل الطالب خلال المنشور عن تفاصيل واقعة مدرسة طما، قائلًا: المدرسين قاعدين تحت بيشربوا شاي ومدير المدرسة مدخل سباك ونجار وفراش بيراقبوا على الطلبة، أرجو من مدير الإدارة التعليمية يشوف اللي بيحصل.
 

تعرض طالبة ثانوي تجاري ببورسعيد  لحادث بشع وأهلها: ساعدونا تخش امتحانتها (خاص)

 وفي وقت سابق شهدت مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد حادث بشع لطالبة في المرحلةالثانوية التجارية أثناء مرورها من أمام سكن الطالبات بشارع كلية التجارة، يوم الجمعةالماضية، في بورفؤاد وأثناء صعودها على الرصيفصدمتها فتاة تقود سيارتها مسرعة وانزلقت إحدى قدماها بين طارة وشاسيهالسيارة والرصيف ما أدى إلى تهتك بالقدم اليمنيوأكثر من 90 غرزة و5 ساعات وتم تركيب جهاز لدعم اللحم والعظم المكسور لحين انتهاء العمليات.

تم نسخ الرابط