رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تنسيق الثانوية العامة 2024 سوهاج .. أعرف دلوقتي

ارشيفية
ارشيفية

 يتسائل الكثير من أهالي و طلاب محافظةسوهاج عن تنسيق الثانوية العامة 2024 سوهاج؛ حيث يستعد الكثير من الطلاب بسوهاج فور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ونجاحهم، على البحث عن تنسيق الثانوية العامة 2024 سوهاج؛ خاصةً بعد نجاحهم في المرحلة الإعدادية؛ ويتقدم الكثير من الأهالي لتجهيز الاوراق المطلوبة للتقديم بالثانوية العامة فور ظهور التنسيق. 


تنسيق الثانوية العامة 2024 سوهاج

وصرحت اللجنة المختصة بأعمال التنسيق بإعلانها عن تنسيق المرحلة الثانوية، وفقًا لما صرح به الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم في سوهاج، وبعد فحص أعداد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية وتوافر الأماكن في جميع مدارس التعليم الثانوي العام والفني، أن يكون الحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوية العامة هو 245 درجة.

 الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم في سوهاج

الأوراق المطلوبة للتقديم

1- يجب تقديم الاصل من استمارة النجاح في الشهادة الإعدادية و3 صور منها.
2- يجب تقديم أصل شهادة الميلاد و3 صور منها.
3- يجب تقديم  صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
4- يجب تقديم 6 صور شخصية للطالب أو الطالبة مقاس 4*6.
5- يجب تقديم ملف التقديم ويحتوي على طلب الالتحاق والدمغات المطلوبة.
6- يجب تقديم البطاقة الصحية للطالب.
7- يجب تقديم ملف ورقي وحافظة بلاستيكية. 
 

الحد الأدنى لتنسيق مرحلة الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ

في وقت سابق تم تحديد الحد الأدنى للقبول بتنسيق الثانوي العام هو 234 درجة؛ وفقًا لما حدده اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ؛ بينما أعلن أن الحد الادنى للقبول في الثانوي الخاص والمنازل ب 140 درجة بجميع المدارس. 

فمن المترتب عليه أن تنسيق القبول في الثانوية العامة 2024 كفر الشيخ لن يختلف عن تنسيق العام الماضي كثيرًا؛ وقد خفض المحافظ التنسيق لهذا العام؛ نظرًا لإتاحة توافر العديد من الأماكن الشاغرة بالمدارس؛ مما يسمح ذلك بزيادة قبول دخول عدد أكبر من الطلاب.

تم نسخ الرابط