رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جت الملوك.. فيلم جديد يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز برعاية تركي آل الشيخ

كريم عبد العزيز وأحمد عز
كريم عبد العزيز وأحمد عز

شارك الفنان كريم عبد العزيز  في المؤتمر الصحفي الخاص بالنزال بين جوشوا ودوبوا، الذي يُعقد ضمن فعاليات موسم الرياض ومن المقرر إقامته في العاصمة البريطانية لندن في شهر سبتمبر المقبل 2024.

فيلم جديد يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز 

وكشف كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع الفنان أحمد عز، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، مؤكدا أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، مؤكدا أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025 بمشاركة كريم عبد العزيز.

و حسم الفنان كريم عبد العزيز، الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد المقارنات بينه وبين الفنان أحمد عز، بسبب تصدر فيلم «ولاد رزق 3 _القاضية» قائمة أكبر الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد أن كان الأول يحلق منفردًا.

رسالة ود من كريم عبد العزيز لـ أحمد عز 


وقال كريم عبد العزيز على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودبوا، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض: «أحمد عز أخويا وصاحبي، ومفيش منافسة بيننا، وشاركنا مع بعض في أكتر من عمل ولا عمرنا إتكلمنا في ترتيب أسمائنا على تتر أي عمل مشاركين فيه».

وأكد كريم عبد العزيز، أن أحمد عز نجم كبير، وتجمعهما علاقة صداقة قوية، لذا لم يتردد لحظة واحدة عندما عرض عليه المشاركة في «ولاد رزق 3» كضيف شرف، مضيفًا: «لو قرروا يعملوا ماتش ملاكمة هنجيب أحمد حلمي والسقا وأحمد عز وهنيدي وهنلعب كلنا».

وتعاون الفنان كريم عبد العزيز مع الفنان أحمد عز في فيلم كيرة والجن، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحقق العمل نجاحا كبيرا، إذ تخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه، وضم العمل كلا من: هند صبري، أحمد مالك، سيد رجب، وغيرهم.


 

تم نسخ الرابط